;

على يد العدالة.. هزيمة تعمق جراح الهلال بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
على يد العدالة.. هزيمة تعمق جراح الهلال بالدوري السعودي

تصدر وسم #الهلال_العداله قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" بالسعودية، إثر هزيمة مفاجئة لنادي الهلال السعودي، خلال المباراة التي جمعته مع فريق العدالة، والذي كان ينافس على الهبوط، بدوري روشن السعودي للمحترفين، الثلاثاء، ضمن الجولة 28، وعلى أرضية ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء.

وحقق العدالة فوزا مستحقا على الهلال بهدفين مقابل لاشيئ، لينعش العدالة آماله في البقاء مع الكبار في دوري الأضواء، حيث يقبع في المركز قبل الأخير.

وانتهى الشوط الأول انتهى بتقدم العدالة بهدف دون مقابل، جاء عن طريق ماركوس أنتونسون من ركلة جزاء عند الدقيقة 23.

كما تكفلت عارضت العدالة بالتصدي لتسديدة لاعب الهلال صالح الشهري عند الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا عند الدقيقة 48 خسر العدالة خدمات لاعبه عبد العزيز العلاوي الذي خرج بالبطاقة الحمراء، إثر دخوله المفرط على قدم لاعب الهلال محمد البريك.

وأضاف لاعب العدالة بيدرو يوجينيو، الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 84، كان كافيًا لخطف النقاط الثلاث.

وبتلك النتيجة يبقي الهلال رابعًا برصيد 53 نقطة، والعدالة في المركز الـ 15 قبل الأخير، برصيد27 نقطة.

وعبر مواقع التواصل، سيطرت مشاعر الإحباط والغضب على مشجعي فريق الهلال، بسبب النتائج المخيبة للآمال من الفريق.

وعلق مستخدم يدعى فيصل ابو ثنين بالقول: "أن تخسر في كرة القدم طبيعي ومتوقع.. لكن فريق بحجم الهلال يخسر هذا الكم الهائل من البطولات الهامة والتاريخية لأنه وضع ثقته في جهاز فني لا يستحق الثقة.."، مهاجما المدرب الأرجنتيني رامون دياز، ونجله إيميليانو دياز، الذي أوكلت له مهمة قيادة الفريق، بعد السماح لوالده بالرحيل إلى بلاده.

فيما فضل آخرون تجديد تعهدهم باستمرار الوفاء لنادي الهلال، رغم كل شيئ.

رامون دياز لن يعود

وكانت تقارير قد قالت إن رامون دياز لن يعود مجددا إلى تدريب نادي الهلال السعودي، بعد أن سمحت له إدارة النادي بالرحيل إلى بلاده، قبل 5 مباريات على نهاية دوري "روشن" السعودي.

إدارة "الزعيم" كانت قد أصدرت بيانا، في وقت سابق، قالت فيه إن السماح لدياز بالمغادرة إلى موطنه جاءت بناء على طلبه، بعد تعرض عدد من أفراد أسرته لحادث مروري، نتج عنه حالة وفاة وإصابتين، وفق البيان.

وقرر النادي أن يتولي إيميليانو دياز، المدرب المساعد ونجل المدير الفني الأرجنتيني، مسؤولية قيادة الفريق حتى نهاية الدوري.

في نفس الإطار، تحدثت تقارير أخرى عن أن إدارة "الزعيم" تفاضل حاليا بين عدد من المدربين لخلافة رامون دياز، أبرزهم تيتي مدرب منتخب البرازيل السابق ولويس إنريكي المدير الفني السابق لبرشلونة ومنتخب إسبانيا، لكي يتولى أحدهما المسؤولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه