;

مدير رابطة الأندية السعودية عن محمد صلاح: مرحباً به في أي وقت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 12 أكتوبر 2023
مدير رابطة الأندية السعودية عن محمد صلاح: مرحباً به في أي وقت

"محمد صلاح مرحب به بالدوري السعودي في أي وقت، وهو اللاعب المفضل بالنسبة لي"، بهذه الكلمات تحدث النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لرابطة الأندية السعودية للمحترفين، عن إمكانية ضمّ المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وكان صلاح بطلا لمواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول أخرى، بعد مفاوضات متقدمة قادها نادي اتحاد جدة السعودي للتعاقد معه، وقد وصل المقابل المعروض من النادي السعودي إلى أرقام فلكية، لكن تمسك ليفربول بنجمه المصري حال دون إتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المنقضي.

وتسود آمال وتوقعات بإعادة التفاوض لضم صلاح خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وقال إيمينالو، خلال حواره مع موقع"TZ": "صلاح مرحب به في أي وقت، لكن نحن لا نضغط ولا نجبر أحد على القدوم للسعودية، إذا كانت هناك رغبة متبادلة وكانت هناك فرصة للدخول في مفاوضات مع ناديه بطريقة محترمة ومهنية للغاية، سنكون سعداء باستقبال صلاح، فهو اللاعب المفضل بالنسبة لي".

وكانت قد ذكرت تقارير صحفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، أن الاتحاد قدم عرضًا ضخمًا لصلاح لمدة عامين بقيمة "180" مليون يورو "141 مليون جنيه إسترليني"، بالإضافة إلى 52 مليون جنيه إسترليني لليفربول.

وتداولت العديد من الأخبار خلال الأيام الماضية أن السعودية تضع اللاعب المصري "31 عامًا" الذي يرتبط مع ليفربول بعقد حتى 2025؛ هدفًا رئيسيًّا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يذكر أن الاتحاد في حاجة ماسة لدعم مركز الجناح خلال الشتاء المقبل، في ظل غياب فاعليته نهائيًا على الأطراف، ويحلم الجمهور السعودي بإمكانية نجح المفاوض هذه المرة في خطف صلاح من بين أنياب الريدز.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه