;

مانشيني مدرب منتخب السعودية الجديد يكشف معلومة مهمة عن الأخضر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
مانشيني مدرب منتخب السعودية الجديد يكشف معلومة مهمة عن الأخضر

كشف المدير الفني الجديد للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم روبرتو مانشيني أنه سيستدعي لاعبين جدد إلى صفوف "الأخضر"، خلال مواجهاته الرسمية المقبلة، والتي ستبدأ بملاقاة منتخب باكستان، غدا الخميس،  ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وعقد مانشيني مؤتمرا صحفيا، اليوم الأربعاء، للحديث عن تلك المباراة وخططه المقبلة ورؤيته للمنتخب السعودي، حيث ستكون تلك اللقاءات الأولى الرسمية له بصحبة "الأخضر".

البدايات صعبة

وقال المدرب الإيطالي المخضرم "مباراة الغد تمثل أول مباراة لنا رسمية و بالطبع البدايات تكون صعبة، حيث نسعى للظهور بشكل جيد يكفل لنا نقاط المباراة".

وعن استدعاء لاعبين لأول مرة رد قائلاً: "أعتقد بأن الوقت مناسب لاستدعاء لاعبين جدد، بعد أن شاهدنا العديد من اللاعبين في الأشهر الثلاثة الماضية، وأنا مؤمن بأن لدينا لاعبين موهوبين صاعدين يستحقون الفرصة".

وعن قوة الفرق المنافسة في مجموعة الأخضر قال: "هدفنا أن نقدم كل مجهودنا بنسبة 100٪ في جميع المباريات، لكن الآن يجب أن نجعل كل تركيزنا على مواجهة منتخب باكستان التي نسعى للظهور بها بصورة جيدة وكسب نقاطها كاملة".

وقدم مانشيني الشكر لأهالي الأحساء على الترحيب الجميل الذي حظي به الأخضر خلال الأيام الماضية، بمعسكر المنتخب.

يايا توريه

من جانبه قدم اللاعب فيصل الغامدي شكره لجماهير الأحساء لحفاوة استقبالها طوال الفترة الماضية، وعن المباراة قال: "مباراة لن تكون سهلة خاصة بأنها تأتي في بداية التصفيات، نسعى خلالها للظهور بأفضل صورة".

وعن استفادته بوجود مساعد المدرب يايا توريه ضمن الفريق الفني قال: "يايا توريه من أفضل لاعبي الوسط في كرة القدم، وبالتأكيد سأستفيد منه كثيراً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه