;

القبض على 33 سباحاً لمطاردة الدلافين ومضايقتهم وفيديو يوثق الواقعة

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
القبض على 33 سباحاً لمطاردة الدلافين ومضايقتهم وفيديو يوثق الواقعة

تحقق وزارة الأراضي والموارد الطبيعية في هاواي مع مجموعة من 33 سباحاً يُزعم أنه تم القبض عليهم "وهم يلاحقون ويصطادون ويضايقون" مجموعة من الدلافين الدوارة. وقالت الإدارة في بيان إن الحادث وقع يوم الأحد في المياه قبالة خليج هونوناو بالقرب من جزيرة هاواي الكبيرة ونشرت مقطع فيديو على موقعها على الإنترنت.

تم التقاط مقطع الفيديو بواسطة طائرة بدون طيار وتُظهر مجموعة من الأشخاص يلاحقون مجموعة من الدلافين في جميع الاتجاهات، بينما تحاول الدلافين السباحة بعيداً عنهم.

وقالت إدارة الأراضي والموارد الطبيعية في بيان صحفي إن ضباط من قسم الحفظ وإنفاذ الموارد تواصلوا مع السباحي وأبلغوهم بالانتهاك. وقال البيان "لقد استقبلهم ضباط يرتدون الزي الرسمي فور وصولهم إلى البر، حيث بدأ تحقيق مشترك لتطبيق القانون".

وفقًا للبيان المنشور على موقع الوزارة على الإنترنت، "يتم تفويض DOCARE في هاواي كضباط اتحاديين ومصرح لهم بتنفيذ القوانين البحرية الفيدرالية".

تمت صياغة القانون الخاص بالدلفين في هاواي من قبل قسم المصايد التابع للإدارة الوطنية للمحيطات والغلاف الجوي (NOAA). والذي ينص على أنه من المخالف للقانون الفيدرالي السباحة على بعد 50 ياردة من الدلافين الدوارة في المياه القريبة من شاطئ هاواي. وبموجب القانون، يمكن أن يواجه المخالف غرامة قصوى قدرها 20000 دولار أو السجن لمدة عام.

وفقًا لنيويورك بوست، تعد الدلافين الدوارة من الثدييات الليلية التي تصطاد فرائسها أثناء الليل. وتتكون وجباتهم الغذائية من الأسماك الصغيرة والروبيان والحبار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه