;

الاتحاد يعزز صدارته بالدوري السعودي وتويتر ويوسع الفارق مع النصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
الاتحاد يعزز صدارته بالدوري السعودي وتويتر ويوسع الفارق مع النصر

احتلت وسوم #النصر و#الاتحاد قائمة الموضوعات الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية، الأربعاء، بعد نتيجة مبارتي الفريقين في الجولة 23 من دوري "روشن" السعودي، والتي شهدت انفراد الاتحاد بقمة الدوري، بعد فوز مهم على مضيفه الوحدة، ليوسع الفارق بينه وبين النصر، صاحب المركز الثاني، إلى 3 نقاط، بعد سقوط الأخير في فخ التعادل أمام الفيحاء سلبيا، قبل أيام.

ومع اقتراب الدوري السعودي من منعطفه الأخير، اشتعل الصراع على الصدارة بين الاتحاد والنصر، بينما يلاحقهما بإصرار فريق الشباب، في أحد مفاجآت الدوري القوي هذا الموسم، بعدما اقتنص 3 نقاط غالية من فريق الخليج، الذي بات يصارع الهبوط في المركز قبل الأخير.

الاتحاد والوحدة

وحقق الاتحاد فوزا غاليا على الوحدة، خلال المباراة التي جمعتهما، الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة، ضمن الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي.

وتحصل الاتحاد على ركلة جزاء في الدقيقة 18، انبرى لها المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ناجحًا في تسجيل هدف تقدم الاتحاد (1-0).

وبعد سلسلة من التمريرات البينية، وجد البرازيلي برونو هنريكي نفسه في موقع يسمح له بالتسديد، ليطلق تصويبية يمينية في الدقيقة 30، سجل منها هدفًا ثانيًا لصالح الاتحاد.وقلص المهاجم الفرنسي جان دافيد بوجال، الفارق بهدف في الدقيقة 69، ليتفوق الاتحاد (2-1).

وبفوزه الأخير، واصل فريق الاتحاد سلسلة انتصاراته للجولة الخامسة على التوالي، بينما بات موقف الوحدة معقدا على جدول الترتيب، حيث يقبع في المركز الـ13، بـ 22 نقطة.

النصر والفيحاء

وكان النصر قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام الفيحاء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم 9 أبريل الجاري، وهي المباراة التي شهدت عقب نهايتها غضبا كبيرا على وجه نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو في مشهد تناقلته مواقع التواصل.

أرقام مهمة

وقد شهدت الجولة تسجيل 26 هدفًا في 8 مباريات، بواقع 3.25 هدف في المباراة الواحدة، وحقق الضيوف الفوز في 3 مباريات مقابل فوز وحيد لأصحاب الأرض، و4 تعادلات، واحدة منها سلبية النتيجة. وحافظت 3 فرق على نظافة شباكها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه