;

قريباً.. واتساب يضيف الصوت إلى ميزة مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
قريباً.. واتساب يضيف الصوت إلى ميزة مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو

طرح تطبيق واتساب ميزة مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو في وقت سابق من هذا العام. ويعمل الآن تطبيق المراسلة الشهير على إضافة الصوت لهذه الميزة.

ووفقًا لتقرير صادر عن متتبع ميزات واتساب WABetaInfo، يعمل التطبيق على ميزة جديدة ستسمح لمستخدمي أيفون بمشاركة الصوت أثناء مشاركة شاشتهم أثناء مكالمات الفيديو. وسيتيح هذا للمستخدمين الاستماع إلى الفيديو والموسيقى الصوتية معًا عندما يشارك شخص ما شاشته في مكالمات الفيديو. مون المتوقع أن تؤدي القدرة على مشاركة الفيديو والصوت الموسيقي في الوقت الفعلي أثناء جلسة مشاركة الشاشة إلى زيادة التفاعلات على النظام الأساسي، خاصة أثناء العروض التقديمية والتجمعات الافتراضية.

وتم رصد الميزة الجديدة في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام التشغيل iOS 23.25.10.72 والمتوفر عبر برنامج "تيست فلايت" التجريبي الرسمي. ولم يتم بعد طرح الميزة للمستخدمين على قناة الاختبار التجريبي لأنها لا تزال قيد التطوير، وفقًا لمتتبع الميزات.

وذكر WABetaInfo أيضًا أن الميزة لن تعمل مع مكالمات واتساب الصوتية.

وبدأ تطبيق واتساب في دعم مشاركة الشاشة في مكالمات الفيديو في أغسطس للتنافس مع منصات الفيديو الأشهر مثل زووم وقوقل ميت. ويمكن الوصول إلى هذه الميزة من خلال النقر على أيقونة المشاركة. وبدأت الشركة أيضًا في السماح بالوضع الأفقي في مكالمات الفيديو لدعم هذه الميزة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه