;

قريباً.. واتساب يطرح ميزة تحرير الرسائل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2023
قريباً.. واتساب يطرح ميزة تحرير الرسائل

بدأ واتساب في اختبار القدرة على تحرير الرسائل في الإصدار التجريبي من التطبيق لنظامي أندرويد وآي أو إس. تختبر خدمة المراسلة المملوكة لشركة ميتا الآن تحرير الرسائل على تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بها وكذلك واجهة الويب.

يمكن للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل لتلقي التحديثات عبر القناة التجريبية على آي أو إس وأندرويد، إجراء تغييرات على الرسائل النصية في إطار زمني محدد ومن المتوقع أن يتم طرح الميزة لجميع مستخدمي واتساب، في الأسابيع المقبلة إلى جانب ميزات تجريبية أخرى بما في ذلك القدرة على حجب المتصلين المجهولين.

وفقًا لـ WABetaInfo، متتبع الميزات الشهير، فقد مكّنت خدمة المراسلة ميزة تحرير الرسائل على واتساب بيتا لنظام أندرويد الإصدار 2.23.10.13 وواتساب بيتا لنظام آي أو إس الإصدار 23.10.0.70. 

يجب أن يكون لدى المستخدمين الذين قاموا بتثبيت هذه الإصدارات أو تحديثها عبر قنوات الاختبار التجريبية على قوقل بلاي وتيست فلايت من آبل، خيار تحرير رسالة جديد مرئي عبر قائمة النقاط الثلاث (أندرويد) وقائمة الضغط لفترة طويلة (آي أو إس). هذا مشابه لتحديث واتساب بيتا ويب الأخير الذي قدم القدرة على تعديل الرسائل.

حد واتساب من القدرة على تحرير الرسائل على جميع الأنظمة الأساسية الثلاثة - آي أو إس وأندرويد والويب، لمدة 15 دقيقة. تطبق آبل أيضًا نفس الحد الزمني على الرسائل النصية المرسلة عبر تطبيق الرسائل. ومع ذلك، بينما يمكنك فقط تعديل نص iMessage حتى خمس مرات، لا يبدو أن واتساب لديه أي حد لعدد المرات التي يمكن فيها تعديل الرسالة، خلال المهلة الزمنية.

في حين أن القدرة على تحرير الرسائل النصية على واتساب متاحة للاختبار التجريبي على أندرويد وآي أو إس والويب، لا يوجد إعلان من الشركة حول الوقت الذي تخطط فيه لتقديم الميزة لجميع المستخدمين. لكن يمكن أن يتم طرحها للمستخدمين في الأسابيع المقبلة، إلى جانب ميزات أخرى قيد الاختبار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه