;

واتساب يختبر ميزة مشاركة صور ومقاطع عالية الدقة في تحديثات الحالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 ديسمبر 2023
واتساب يختبر ميزة مشاركة صور ومقاطع عالية الدقة في تحديثات الحالة

يقال إن تطبيق واتساب يختبر ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة في تحديثات الحالة الخاصة بهم.

ويدعي تقرير جديد صادر عن متتبع الميزات WABetaInfo أن واتساب سيسمح قريبًا للأشخاص بتحميل صور ومقاطع فيديو عالية الجودة إلى الحالة الخاصة بهم.

حاليًا، يدعم واتساب تحميل الصور ومقاطع الفيديو المضغوطة على حالة المستخدم. فيما يعد هذا عيبًا كبيرًا مقارنة بالخدمات المنافسة مثل آي مسج وتلغرام.

ووفقا لمتتبع الميزات، يمكن الوصول إلى الميزة من محرر الرسم. الميزة غير متاحة للمختبرين الآن ومن المتوقع أن يتم تقديمها في إصدار تجريبي مستقبلي من التطبيق.

قدم واتساب خيار إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة إتش دي في أغسطس من هذا العام. وتتيح الميزة إرسال مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل بدلاً من الدقة القياسية 480 بكسل.

تأتي ميزة حالة إتش دي المقترحة وسط العديد من تحديثات واتساب الهامة الأخرى. وبحسب ما ورد تعمل الشركة أيضًا على تطوير ميزة جديدة ستسمح لمستخدمي أيفون بمشاركة الصوت أثناء مشاركة شاشتهم أثناء مكالمات الفيديو. وسيتيح هذا للمستخدمين الاستماع إلى الفيديو والموسيقى الصوتية معًا عندما يشارك شخص ما شاشته في مكالمات الفيديو. علاوة على ذلك، يُقال إنه يعمل على ميزة اختيارية قد تتيح للمستخدمين مشاركة حالات واتساب مباشرة على إنستغرام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه