;

واتساب تستعد لطرح ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2023
واتساب تستعد لطرح ميزة البحث عن الرسائل حسب التاريخ

يطرح تطبيق واتساب ميزة جديدة على أحدث إصدار تجريبي، ستسمح للمستخدمين بالبحث عن الرسائل المرسلة أو المستلمة في تاريخ معين.

يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة عندما يبحث المستخدمون عن رسالة ولا يتذكرون كلمات رئيسية محددة للبحث عنها، ولكن يعلمون وقت إرسال الرسالة. ومن المفترض أيضًا أن تساعد المستخدمين في البحث عن الرسائل التي لا تحتوي على محتوى نصي قابل للبحث، مثل مقاطع الفيديو والملاحظات الصوتية.

الميزة متاحة حاليًا لعدد قليل من المستخدمين الذين يستخدمون أحدث إصدار تجريبي من واتساب ويب وقد يستغرق طرحها لجميع المستخدمين بعض الوقت.

وفقًا للتفاصيل التي تمت مشاركتها، فإن ميزة البحث حسب التاريخ الجديدة، ستسمح للمستخدمين بتحديد موقع الرسالة بسرعة بناءً على تاريخ إرسالها أو استلامها. يؤدي النقر فوق الأيقونة المضافة حديثًا إلى فتح طريقة عرض التقويم مع خيار تحديد تاريخ محدد. سيؤدي القيام بذلك إلى سرد الرسائل من ذلك اليوم.

بدأ تطبيق واتساب مؤخرًا باختبار ميزة أخرى على تطبيقاته لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس وهي التحقق من البريد الإلكتروني. حيث تعمل خدمة المراسلة الشهيرة واتساب على تمكين المستخدمين من التحقق من عنوان بريدهم الإلكتروني على التطبيق، مما سيمكن طريقة بديلة لتسجيل الدخول إلى منصة المراسلة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا في حالة عدم وجود استقبال خلوي وعدم إمكانية تلقي كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) لتسجيل الدخول.

تعمل منصة المراسلة الشهيرة أيضًا على القدرة على مشاركة استطلاعات الرأي في القنوات وعلى عكس استطلاعات الرأي التي تتم مشاركتها في الدردشات الجماعية، ستكون الأصوات في استطلاعات الرأي مجهولة المصدر، كجزء من جهود الشركة لحماية خصوصية المستخدم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه