;

تحديث واتساب الجديد يتيح بدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 مستخدماً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
تحديث واتساب الجديد يتيح بدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 مستخدماً

قام تطبيق واتساب في السابق بزيادة عدد المشاركين في المكالمة الجماعية إلى 32، مما يسمح لمزيد من المستخدمين بالانضمام إلى المكالمة. حتى الآن، كان بإمكان المستخدمين فقط اختيار دعوة 15 عضوًا في المجموعة للانضمام إلى المكالمة والباقي يمكنه الإنضمام يدوياً.

لكن بعد تثبيت آخر تحديث لتطبيق واتساب لنظام التشغيل iOS، سيتمكن المستخدمون من دعوة ما يصل إلى 31 مستخدماً، للانضمام إلى مكالمة، وفقًا للتفاصيل التي تمت مشاركتها بواسطة متتبع الميزات.

وفقًا لمتتبع الميزات WABetaInfo، فإن أحدث إصدار من واتساب، يأتي مع تغيير واحد ملحوظ  وهو القدرة على بدء محادثة جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا.

مع التحديث الأخير، يتيح لك تطبيق واتساب الآن بدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا، مما يجعل بدء مكالمة جماعية أمرًا سهلاً بشكل فعال مقارنة بالإصدارات الأقدم من التطبيق. في السابق، كان تطبيق واتساب يسمح لك فقط ببدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 15 مشاركًا فقط، ويمكن للأعضاء الآخرين الانضمام إلى المكالمة يدويًا.

إذا لم يتم تمكين الميزة على هاتفك بعد التحديث إلى الإصدار الأحدث، فقد يتعين عليك الانتظار لبضعة أيام (أو أسابيع) قبل أن يتم طرح الميزة الجديدة في حسابك أو تطبيقك.

قام تطبيق واتساب بطرح ميزات جديدة خلال الأسابيع القليلة الماضية، بما في ذلك القدرة على تسجيل الدخول باستخدام حسابات متعددة على نفس الهاتف الذكي ودعم مفاتيح المرور على نظام أندرويد. سيتمكن المستخدمون الذين لديهم رقمين هاتفيين أخيرًا من التسجيل في واتساب باستخدام رقمهم الثاني، باستخدام نفس التطبيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه