;

كيفية وضع مكالمات واتساب من المتصلين المجهولين على الوضع الصامت

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
كيفية وضع مكالمات واتساب من المتصلين المجهولين على الوضع الصامت

يسهّل واتساب الآن، على المستخدمين رفض المكالمات غير المرغوب فيها. حيث يتيح تطبيق المراسلة الفورية المملوك لشركة ميتا الآن للمستخدمين إسكات المكالمات العشوائية من جهات اتصال غير معروفة. يمكن أن تكون هذه المكالمات أيضًا من أرقام غير محفوظة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

تم الإعلان عن الميزة في وقت سابق من الأسبوع الماضي وهي متوفرة في الإصدارات الثابتة من واتساب لتطبيقات الأجهزة المحمولة، لكل من أندرويد وآي أو إس، كما سيظل المستخدمون قادرين على رؤية المكالمات الفائتة من أرقام غير معروفة.

أعلن مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، الأسبوع الماضي عن ميزة جديدة تتيح لمستخدمي واتساب، إسكات المكالمات الواردة من جهات اتصال غير معروفة.

إذا كنت ترغب في وضع المكالمات الواردة من رقم غير معروف على واتساب الخاص بك في الوضع الصامت، فإليك الخطوات التي يمكنك اتباعها:

  1. افتح تطبيق واتساب على هاتفك الذكي
  2. انتقل إلى "الإعدادات" وحدد خيار "الخصوصية"
  3. في خيار "الخصوصية"، اختر علامة التبويب "المكالمات"
  4. هنا، يمكنك تمكين التبديل لـ "وضع المكالمات غير المعروفة على الوضع الصامت"

يمكن لمستخدمي أندرويد، الوصول إلى "الإعدادات" بالنقر فوق خيار النقطة الموجودة، بينما يمكن لمستخدمي آيفون، تحديد رمز الترس للوصول إلى قائمة "الإعدادات".

أيضًا، يمكن للمستخدمين أيضًا تعطيل التبديل لـ "Silence Unknown Calls" إذا كانوا يرغبون في الاستمرار في سماع المكالمات من جهات الاتصال التي لم يتم حفظها في جهات الاتصال الخاصة بهم، بدلاً من ذلك، يمكن للمستخدمين اختيار حفظ الأرقام في قوائم جهات الاتصال الخاصة بهم إذا كانوا لا يرغبون في تفويت مكالمات مهمة من أرقام معروفة لم يتم حفظها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه