;

واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح الاتصال من داخل التطبيق!

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أبريل 2024
واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح الاتصال من داخل التطبيق!

يقال إن تطبيق المراسلة الشهير واتساب، يعمل على إضافة ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى برنامج الاتصال داخل التطبيق لإجراء مكالمات صوتية.

ولا تزال الميزة التي لا يُعرف على وجه التحديد وظيفتها حتى الآن، قيد التطوير، لكن من المعتقد أن هذه الميزة قد تسمح للمستخدمين بالاتصال بالأرقام غير المحفوظة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بهم. كما ادعى تقرير حديث أن الشركة تعمل أيضًا على ميزة مشاركة الملفات.

ميزة الاتصال من داخل تطبيق واتساب

تم رصد هذه الميزة بواسطة متتبع الميزات WABetaInfo وهذه الميزة غير متاحة حاليًا لمختبري الإصدار التجريبي، لكن المتتبع يشير إلى أنها قد تظهر في أحد التحديثات التالية. ويمكن لبرنامج الاتصال داخل التطبيق توسيع وظائف التطبيق من منصة للاتصالات الصوتية والمرئية إلى منصة تسمح أيضًا بالاتصال بالأرقام غير المحفوظة ويمكن أن تحاكي خدمة الاتصال الفعلية.

وشارك التقرير أيضًا لقطة شاشة لهذه الميزة، والتي لم يتم إتاحتها بعد في الإصدار التجريبي الأخير. ويشير متتبع الميزات إلى أن وظيفة هذه الميزة على وجه التحديد لا تزال غير معروفة. ومع ذلك، يُعتقد أنه تم تضمين الميزة للاتصال بسهولة بالأرقام التي قد يتذكرها المستخدم ويفضل الاتصال بها بدلاً من التمرير عبر قائمة جهات الاتصال أو البحث عنها.

واتساب يعمل على ميزة جديدة تتيح الاتصال من داخل التطبيق!

قد تكون حالة الاستخدام الأخرى هي السماح للمستخدمين بالاتصال بالأرقام غير المحفوظة في جهات الاتصال.

في العام الماضي، طرحت الشركة ميزة لتسهيل الدردشة مع المستخدمين الذين لم يتم حفظهم في جهة الاتصال. وقد يكون برنامج الاتصال داخل التطبيق امتدادًا لهذه الميزة. إنه أمر شائع أن يحتاج المستخدم إلى الاتصال بشخص ما عبر التطبيق لأسباب مؤقتة مثل إعداد اجتماع أو التحقق من التسليم المتوقع أو تحديد موعد دون الحاجة لحفظ رقمه ضمن جهات الاتصال.

حيث أنه في هذه الحالات، يعد حفظ جهة الاتصال خطوة غير ضرورية يتعين على المستخدمين حاليًا إكمالها. الميزة الجديدة قد تلغي الحاجة إلى القيام بذلك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه