;

ميزة جديدة تتيح لمستخدمي واتساب طلب المساعدة داخل التطبيق نفسه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
ميزة جديدة تتيح لمستخدمي واتساب طلب المساعدة داخل التطبيق نفسه

يطرح واتساب ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الاتصال بالدعم لطلب المساعدة أو تسجيل أي شكاوى داخل التطبيق نفسه.

من المتوقع أن يجلب الإصدار 2.2322.1.0 من واتساب بيتا لنظام التشغيل ويندوز ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق لإضافة مزيد من الراحة لمستخدميه وتلقي الدعم في شكل دردشة على واتساب.

بشكل أساسي، ستتيح ميزة "اتصل بنا" في واتساب للمستخدمين الاتصال بالدعم مباشرة داخل التطبيق على ويندوز. ميزة الدعم داخل التطبيق موجودة بالفعل على واتساب لنظامي آي أو إس وأندرويد.

وفقًا لمتتبع ميزة WhatsApp WABetaInfo، يتم حاليًا طرح ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق لمستخدمي الإصدار التجريبي على ويندوز. على الرغم من أن تحديث الإصدار 2.2322.1.0 متوافق مع هذه الميزة، إلا أن الإصدارات الأقدم مدعومة أيضًا. وأضاف التقرير أنه يجب على مستخدمي واتساب بيتا، لنظام التشغيل ويندوز، تثبيت أحدث إصدار من التطبيق من متجر مايكروسوفت للاستفادة من هذه الميزة.

ستلغى ميزة دعم الدردشة داخل التطبيق حاجة مستخدمي واتساب على ويندوز للتبديل إلى البريد الإلكتروني للحصول على الدعم بشأن مشكلة ما. بعد تثبيت التحديث 2.2322.1.0 للإصدار التجريبي للتطبيق على نظام التشغيل ويندوز، يمكن للمستخدمين تحديد خيار "اتصل بنا" للتواصل مباشرة مع فريق الدعم بشأن استعلامهم أو شكواهم.

يقدر عدد مستخدمو واتساب بأكثر من ملياري مستخدم نشط شهريًا من جميع أنحاء العالم، مما يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل فورية بالإضافة إلى الاتصال الصوتي ومكالمات الفيديو. من أجل الحفاظ على نظامه الأساسي محدثًا، غالبًا ما يختبر التطبيق المملوك لميتا ميزات أحدث.

في الأسابيع الأخيرة، تم رصد عدد كبير من الميزات القادمة التي هي قيد التطوير أو حاليًا في مراحل التجربة التجريبية الخاصة بها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه