;

لحظة اعتداء لصين على أمريكي وسرقة سيارته الفاخرة من مرآب منزله

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 سبتمبر 2023
لحظة اعتداتء لصان على أمريكي وسرقة سيارته الفاخرة من مرآب منزله

وثق مقطع فيديو صادم، لحظة اقتحام لصين مرآباً للسيارات في منزل بالولايات المتحدة وسرقة سيارة أستون مارتن والاعتداء على صاحبها.

ويظهر مقطع فيديو نشرته إدارة شرطة ويستبورت في ولاية كونيتيكت، اللصين الملثمين وهما يركضان خلف صاحب المنزل وهو يقود السيارة الفاخرة إلى مرآب منزله. ثم يسحبون الرجل منها ويسرقان السيارة ويفران بها. وقالت الشرطة أثناء مشاركة المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، إن الحادث وقع حوالي الساعة الرابعة مساء يوم الأحد.

ويظهر الفيديو أيضًا المشاجرة العنيفة بين سارقي السيارة وصاحب المنزل. حيث إنه عندما رفض التحرك من سيارته، قام أحد اللصوص بسحبه وإلقائه على الأرض، كما يظهر في مقطع الفيديو وظل صاحب المنزل يصرخ طلبا للمساعدة، ويمكن سماعه وهو يطلب من أحد داخل المنزل أن يتصل بالشرطة.

وقالت شرطة ويست بورت على فيسبوك "لم تكن هناك تطورات مهمة في التحقيق حتى كتابة هذه السطور. ولم يتم استرداد سيارة أستون مارتن ولم يتم اعتقال أي شخص". وأضافت الشرطة أن اللصين يُعتقد أنهما تبعا مالك السيارة إلى منزله في سيارة بي إم دبليو زرقاء داكنة مسروقة أيضاً".

وأضاف بيان الشرطة "تعرض مالك السيارة لإصابات طفيفة نتيجة الاعتداء لكنه رفض الرعاية الطبية. وتم إرسال رسائل إذاعية إلى البلدات المجاورة وشرطة ولاية كونيتيكت. وتم الإبلاغ عن أن كلتا السيارتين شوهدتا آخر مرة وهما تسافران شمالًا على الطريق 8".

وحذرت شرطة ويستبورت السكان من توخي الحذر الشديد بشأن المناطق المحيطة بهم والإبلاغ عن أي سلوك مشبوه إلى رقم الطوارئ.


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه