;

فيديو يوثق تفاعل المارة مع امرأة تحمل لافتة كُتب عليها: أبحث عن زوج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 سبتمبر 2023
فيديو يوثق تفاعل المارة مع امرأة تحمل لافتة كُتب عليها: أبحث عن زوج

حظيت امرأة باهتمام كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو لها وهي تتجول في شوارع مدينة نيويورك حاملة لافتة كُتب عليها "أبحث عن زوج".

كارولينا جيتس، البالغة من العمر 29 عامًا، تبحث عن الشخص المناسب للارتباط به وقررت اختيار طريقة غير تقليدي في الوصول إليه. وذكرت شبكة فوكس نيوز أن جيتس ناقشت مع أصدقائها عدم جدوى تطبيقات المواعدة ومدى صعوبة التواصل مع الآخرين من خلالها. وقالت "لقد أجريت مناقشة مع الأصدقاء حول أن تطبيقات المواعدة لا تنجح لأن الدردشة تستغرق وقتًا طويلاً". وقالت لأصدقائها مازحة إنها ستخرج إلى الشارع وهي تحمل لافتة. وقد فعلت.

في مقطع الفيديو الذي نشرته على إنستغرام والذي انتشر على نطاق واسع، جذبت الكثير من الاهتمام من المتفرجين المتفاجئين. ويظهر في المقطع رجل يبتسم ويلوح، ويمكن رؤية آخر وهو يلتقط صورة لها. وبحلول نهاية الفيديو، حملها رجل تقول إنها الآن على اتصال به، حسبما ذكرت صحيفة الإندبندنت.

وقالت لوسائل الإعلام "هذه الأشياء تمنحني الكثير من الطاقة وردود فعل الناس دائمًا إيجابية، أحب القيام بذلك". وتابعت "أفعل ذلك للخروج من منطقة الراحة الخاصة بي وردود الفعل كانت مضحكة للغاية". وأضافت "رأى أحد الأشخاص اللافتة في النهاية وجاء وحملني، وأنا الآن على اتصال به ونتحدث مع بعضنا البعض، سنرى ما سيحدث في المستقبل. في الوقت الحالي نحن نتحدث فقط".

حصد الفيديو الخاص بها أكثر من 1.1 مليون مشاهدة على إنستغرام. وعلق أحد المستخدمين قائلاً "هذا يجعلني أبتسم. إنه أمر مضحك ولطيف". وكتب مستخدم آخر "لقد جذبت انتباههم بالتأكيد".

وهذه ليست المرة الأولى التي تنزل فيها جيتس إلى شوارع مدينة نيويورك وهي تحمل لافتة. لقد نشرت مؤخرًا مقطع فيديو وهي تحمل لافتة تقول إنها "بحاجة إلى المال من أجل شانيل".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه