;

أثناء التقاط صورة عائلية.. غرق امرأة أمام أعين زوجها وأطفالها بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
أثناء التقاط صورة عائلية.. غرق امرأة أمام أعين زوجها وأطفالها بالفيديو

في حادث مؤسف، فقدت امرأة هندية حياتها أمام أعين زوجها وأطفالها، حيث غرقت امرأة تبلغ من العمر 27 عاماً في البحر في باندرا في مومباي الشهر الماضي، لكن مؤخراً، ظهر مقطع الفيديو متداولاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق الحادث الأليم.

قال مسؤولون إن السيدة جيوتي سونار، قد جرفتها المياه خلال موجة عالية من المد في البحر في باندستاند بالقرب من قلعة باندرا في 9 يونيو. حيث كانت السيدة سونار تجلس على صخرة مع زوجها موكيش لالتقاط صورة لهما، بينما كان أطفالهم الثلاثة يشاهدونهم من مسافة بعيدة، عندما غرقت في البحر.

في مقطع الفيديو المحزن والمتداول على نطاق واسع الآن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الزوجة وهي تجلس على صخرة رفقة زوجها، دون توقع ما سيحدث بعد ثوان، وفي تطور مؤلم للأحداث، جرفتها موجة في ثوان، بينما يمكن سماع صراخ أطفالها في خلفية المشهد، حيث حملتها الموجة الهائلة بعيدًا عن أعينهم.

وصلت الشرطة إلى مكان الحادث بعد أن أبلغ المارة عن الحادث. وعثر خفر سواحل مومباي على جثتها في 10 يونيو بعد عملية بحث وإنقاذ استمرت 20 ساعة.

بينما أخبر الزوج موكيش الشرطة، أنه تم إنقاذه بعد أن سحبه رجل إلى الحافة، لكن الزوجة جرفها التيار بلا رجعة. وقال "فقدت توازني وانزلق كلانا، لكن أمسك بي رجل وأنا أمسك بزوجتي، لكن لم يتم إنقاذها مع بالغ الأسف".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه