;

امرأة توشم اسم زوجها على جبينها تعبيراً عن حبها

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مايو 2023
امرأة توشم اسم زوجها على جبينها تعبيراً عن حبها

عادة ما يعبر الناس عن الحب لشريك حياتهم بطرق مختلفة بعضها يبدو مألوفاً ومتوقعاً والبعض الآخر غريب إلى درجة لا تصدق، مؤخراً وشمت امرأة من بنغالورو  اسم زوجها على جبهتها وحظي مقطع الفيديو، الذي يوثق عملية الوشم بردود فعل من العديد من مستخدمي الإنترنت.

تم تحميل الفيديو على إنستغرام بواسطة صالون الوشم King Maker Tattoo Studio ومقره بنغالورو. ويمكن رؤية المرأة في المقطع وهي تحمل اسم زوجها، ساتيش، استعدادا لوشمه على جبينها أثناء جلوسها على كرسي. يكتب فنان الوشم أولاً الاسم على قطعة من الورق ثم يلصقه على جبين المرأة قبل أن يقرر حجم الخط النهائي.

تُرى المرأة سعيدة للغاية ومتحمسة لهذه البادرة. بعد فترة وجيزة، بدأ فنان الوشم في استخدام آلة الوشم الخاصة به لإضافة الحبر إلى جبين المرأة. بمجرد أن يبدأ  العملية، يمكن رؤيتها وهي تشعر بعدم الارتياح وتحاول حتى إيقاف الفنانة بتعبيرات يدها.

منذ أن تمت مشاركته على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، حصد الفيديو 12.5 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات، التي جاءت في أغلبها منتقدة لهذا التصرف ومؤكدة على أن التعبير عن الحب يتم بطرق أفضل من ذلك.

حيث قال أحد المستخدمين منتقداً تصرفها "هذا لا يعني شيئًا سوى الغباء. الحب الحقيقي لا يتطلب إثباته، بل يجب أن تشعر به من خلال اهتمامك وعاطفتك وأولويتك ووجودك بغض النظر عن السبب". كما أضاف  مستخدم آخر "ما مدى سخافة الحب الذي يتطلب فعل شيء كهذا، الحب يظهر في كيفية معاملتكما واحترامكما وتصرفكما مع بعضكما البعض".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه