;

دعوة زفاف عمرها 89 عاماً تثير تفاعل مستخدمي الإنترنت.. ماذا كُتب فيها!

  • تاريخ النشر: السبت، 31 ديسمبر 2022
دعوة زفاف عمرها 89 عاماً تثير تفاعل مستخدمي الإنترنت.. ماذا كُتب فيها!

خلال حفلات الزفاف، تكون بطاقات الدعوة الفاخرة دائمًا جزءاً مهماً من الحدث. قد يكون البعض منا قد شاهد دعوة زفاف والديه، لكن هل تساءلت عن شكل الدعوات خلال عصر أجدادك؟ دعوة زفاف عمرها 89 عامًا، مكتوبة باللغة الأردية، شغلت مستخدمي الإنترنت. حيث تفاعل المستخدمون مع الملاحظات المذكورة في البطاقة.

تمت مشاركة بطاقة الزفاف بواسطة Sonal Battla على تويتر. قامت بتعليق على المنشور قائلة "دعوة زفاف أجدادي في دلهي" في الصورة، يمكن للمرء أن يرى بطاقة قديمة مظللة باللون البني بخط أوردو أنيق. حيث كتبها شخص لحضور حفل زفاف ابنه المقرر في 23 أبريل 1933. وكُتب على البطاقة "أحمد الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأشكره على ذلك. سيدي المحترم، السلام عليكم، أشكر الله تعالى على هذا الوقت المبارك. ومن المقرر عقد قران ابني حافظ محمد يوسف يوم الأحد 23 أبريل 1933.

كما يذكر أن بيت العروس يقع في كيشان كنج "أدعوكم للحضور إلى منزلي الواقع في شارع قاسم جان ومن ثم مرافقتنا إلى منزل العروس الواقع في محلية كيشان غانج ، لتكونوا جزءًا من النكة (سنة النبي محمد) وتناولوا وليمة يوم 24 أبريل 1933، تعال إلى منزلي الساعة 10 صباحًا وكن جزءًا من وليمة واجعلني ممتنًا لك".

ويضيف والد العريس أيضًا أنه سيقدر الالتزام بالمواعيد "الدقة في المواعيد تجعلني مرتاحًا. كاتب الدعوة: محمد إبراهيم حافظ شهب الدين محمد إبراهيم، المكان: دلهي".

منذ مشاركتها، حصلت البطاقة على آلاف المشاهدات وأكثر من ستة آلاف إعجاب. "اللغة الأردية جميلة جدا!" قال أحد المستخدمين. بينما قال شخص آخر إن "اسم العروس مفقود من الدعوة".

قال مستخدم آخر "بطاقة مفيدة للغاية من القرن الماضي. انظر إلى مدى جمال الكتابة باستخدام الخط الأردي مع مزيج من الكلمات المتواضعة. نشكرك على المشاركة والتحية للحفاظ على هذا الكنز المفقود من هويتنا السابقة". بينما أضاف أحدهم "هذه قطعة أثرية من تراث الأسرة وإثبات كيف تغيرت الأوقات".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه