;

اندفاع المارة لمساعدة زوجين بعد اشتعال النار في دراجتهم بالفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
اندفاع المارة لمساعدة زوجين بعد اشتعال النار في دراجتهم بالفيديو

وثق مقطع فيديو لحظة اندفاع المارة في الهند للمساعدة من كل صوب واتجاه، حيث ظهر زوجان على دراجة بخارية اشتعلت فيها النيران فجأة. عندها هرع المارة لإنقاذهم.

تمت مشاركة مقطع الفيديو على موقع تويتر بواسطة مسؤولة خدمة الغابات الهندية سوزانتا ناندا. الفيديو الذي تمت مشاركته يوم الثلاثاء حصد بالفعل آلاف المشاهدات.

في مقطع الفيديو، يمكن رؤية زوجين يصلان على دراجة بخارية. بمجرد نزول المرأة، ثم يتبعها الرجل، ستلاحظ اشتغال النيران في الدراجة النارية. ثم في غضون ثوان، يمكنك رؤية مساعدة العديد من الأشخاص الذين وقفوا بالقرب منهم عن طريق سكب الماء على الدراجة النارية، حتى إن أحدهم أحضر مطفأة حريق لإيقاف الحريق.

"يمكن أن يحدث هذا فقط في الهند". هذا التعليق أرفق مع الفيديو المنشور، حيث أظهر الهنود تكاتف لتجنب الكارثة. بينما اعترض مستخدم على الجملة قائلا "لا، يحدث ذلك في جميع أنحاء العالم وقد شاهدت مقاطع فيديو لأشخاص يساعدون أشخاصًا آخرين في أوقات الشدة، ربما لا يمكنك رؤيتهم".

كما أثار مقطع الفيديو عدة ردود فعل إيجابية. حيث كتب أحدهم معلقاً على الرجل الذي تصرف بشكل صحيح باستخدام مطفأة الحريق "في رأيي، هذا هو أول فيديو على الإطلاق يستخدم فيه هندي معدات مناسبة لحل مشكلة ما. هل يمكنك رؤية ذلك في أي فيديو آخر؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه