;

امرأة تبيع زوجها مقابل 17 دولارا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يناير 2020
امرأة تبيع زوجها مقابل 17 دولارا

تصدرت سيدة كينية عناوين الصحف بعدما أقدمت على بيع زوجها لعشيقته مقابل 17 دولارا، أنفقتهم بالكامل على ملابس جديدة لأطفالها بمناسبة العام الجديد. فما الذي دفعها للقيام بهذا الفعل الغريب؟


بحسب موقع Oddity Central، بعدما ضبطت زوجها مع أخرى، قررت إدنا موكوانا طرد زوجها من المنزل ومنعه من العودة مجددا لمدة أسبوع، وذلك قبل أن تعرضه للبيع لعشيقته مقابل ألفي شيلينغ كيني. ولم يتضح ما إذا كانت موكوانا توقعت رد من عشيقة زوجها. واستخدمت موكوانا الأموال لشراء ملابس جديدة لأطفالها بمناسبة العام الجديد.

وقالت موكوانا: أخبرت المرأة التي تخدع زوجي أن ترسل لي ألفي شيلينغ كيني أي 20 دولارا، لكنها أرسلت 1700 ألفي شيلينغ أي 17 دولارا، وأنا استخدمت كل هذه الأموال في شراء ملابس جديدة لأطفالي.

وبسؤالها عما إذا كانت توجد أي فرصة لاسترداد زوجها مجددا، نفت موكوانا احتمالية حدوث هذا، مؤكدة أنها لا تريد بدء عام جديد مع شخص يزعجها.

في ديسمبر 2018، أقدمت سيدة أخرى تعيش في هامبرغ بألمانيا على عرض زوجها للبيع في مزاد على موقع eBay بعدما سئمت منه. وبدأ المزاد بسعر 16 جنيه إسترليني قابل للتفاوض. وكتبت السيدة على الوصف: سيداتي العزيزات اللاتي ربما يهمهن الأمر، خلال أول يومين من عيد الميلاد أدركت أنني وزوجي لا نصلح لبعضنا، وأود التخلي عنه. وأنا سعيدة بالتفاوض بشأن السعر. برجاء إرسال الاستفسارات على البريد الإلكتروني.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه