;

بزي شخصية فيلم رعب شهير.. امرأة تثير فزع المارة بالشوارع بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 أكتوبر 2023
بزي شخصية فيلم رعب شهير.. امرأة تثير فزع المارة بالشوارع بالفيديو

فنانو الماكياج المحترفين، قادرين على التحول لأي شخصية يريدونها إلى حد كبير. وهناك العديد من مقاطع الفيديو حول استخدام المكياج لتغيير الشكل بشكل لا يصدق.

في مقطع فيديو نُشر مؤخراً،  قررت فنانة مكياج مقيمة في دلهي، الهند تحويل نفسها إلى شخصية Demon Nun من فيلم الرعب الشهير "The Nun" ومازحت الناس في الشوارع.

انتشر المقطع القصير على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أن طريقة تفاعل المارة في الشوارع ما بين الفزع والضحك أثارت اهتمام رواد الإنترنت.

تمت مشاركة الفيديو، بواسطة فنانة المكياج إيسا سيتيا، عبر منصة تبادل الصور والفيديو "إنستغرام" وفي المقطع، يمكن رؤيتها وهي تنظر من نافذة السيارة بتعبير مخيف.

ويمكن رؤية أحد الأشخاص في الفيديو وهو يثني على مهاراتها في وضع الماكياج، موضحًا أنها ظهرت كالشبح. ويمكن أيضًا رؤية العديد من الأشخاص وهم يهربون منها فزعاً بينما قال آخرون إن مظهرها "رائع جدًا".

وشوهدت أيضًا وهي تلتقط الصور مع بعض سكان دلهي. وفي نهاية الفيديو، يظهر مونتاج لمقاطع يظهر فيها الأفراد وهم يضحكون بعد أن علموا أنها مجرد مزحة.

منذ أن تمت مشاركة المقطع، حصد سبعة ملايين مشاهدة. كما تفاعل معه مستخدمي المنصة في قسم التعليقات، علق أحد المستخدمين "أفضل شيء رأيته على الإنترنت اليوم". وأضاف آخر "رائع، لكن هذه النظرة حرفيًا يمكن أن تخيف أي شخص، أحتاج إلى الجزء الثاني من فضلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه