;

شام الذهبي تدافع عن والدتها بعد الهجوم عليها: أكثر إنسانة لديها مشاعر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
شام الذهبي تدافع عن والدتها بعد الهجوم عليها: أكثر إنسانة لديها مشاعر

كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة  السورية أصالة عن رأيها فيما تعرضت له والدتها انتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب ظهورها على الهواء مباشرة في برنامج المواهب سعودي أيدول بجانب إحيائها حفل غنائي في الوقت الذي تعرضت فيه سوريا لزلزال مدمر اسفر عن الكثير من المصابين والضحايا.

في تسجيل صوتي بثه برنامج mbc trending لشام، قالت فيه: " أنا زعلانة على الظلم الذي تتعرض له أمي أكرم إنسانة، وأكثر إنسانة لديها مشاعر وإحساس بالاخرين هي والدتي أصالة".

وأكملت رسالتها عن والدتها، وقالت: " كل إنسان يختار يواسي الناس بطريقته، أمي أصالة اختارت أن تكافح وتقف على رجلها، فهي في أضعف حالاتها تقف وتكافح وتقوم بواجبتها لأن لديها مسئوليات كبيرة".

 وأكملت: "والدتي فاتحة مئات البيوت لمدة 30 سنة، شايلاهم على رأسها، وحتى لما تكون في أضعف وقت لها، فهي تمر بمحن مادية، وتعرفون كيف خذلت أصالة في حياتها".

وعن الأشخاص الذين هاجموا أصالة مؤخراً، قالت شام الذهبي: "لا أعرف، كيف نفوسهم؟ وكيف أغراضهم؟ هذا ظلم لإنسانة تستحق كل دعم فحياتها كلها إنسانية".

كانت أعلنت أصالة، عن  تبرعها بكامل أجرها في حفل دبي والذي أقيم أمس 11 فبراير لصالح ضحايا الزلزال.

وقالت أصالة حينها عبر حسابها الرسمي على تويتر: "مش من عادتي إني قول إنما للاضطرار أحكام، ومثل ما بعمل في الأزمات لأني منكم وواجب عليي اللي بعمله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأكملت: "تبرعت أيضًا بأجري عن حفل دبي لمن هم أحق منّي فيه ما عملت إلًا واجبي تجاه أهلي وأحبّتي، ولو فيه حفله كلّ يوم بعملها لنعمّر بيوت خربت وقلوب تعبت".

وظهرت أصالة في حلقة البث المباشر ن برنامج سعودي أيدول، وقالت في بداية الحلقة: "الانسان بيحتار بهيك مواقف يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لانه بحس هلق الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء، "اذا ضعفنا ما رح فينا نساعد نعتبرها اليوم مثل طبطبة وجودنا اليوم بمثابة طبطبة على قلوب الجميع".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه