;

فيديو يوثق ردة فعل عفوية للملكة رانيا بعد سقوط المصور الخاص بها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
فيديو يوثق ردة فعل عفوية للملكة رانيا بعد سقوط المصور الخاص بها

وثق مقطع فيديو رد فعل عفوي من الملكة رانيا بعدما سقط المصور الخاص بها وهو يلتقط لها عددا من الصور لتوثيق حضورها لأحد الحفلات في الأردن.

الموقف حدث خلال حضور الملكة رانيا حفل توزيع جائزة التميز التربوي في المملكة الأردنية، للاحتفال بالمعلمين المتميزين.

وأظهر المقطع المتداول لحظة دخول الملكة رانيا إلى مقر الحفل، وبينما كان المصور الخاص بها منهمكا في توثيق تلك اللحظات عبر مجموعة من الصور، إذا به يتعثر ويسقط بشكل مفاجئ، لتفزع الملكة خشية تأذيه.

ونشرت الملكة رانيا مقطع الفيديو عبر حسابها على "إنستقرام"، وعلقت بالقول: "الله ستر.. كان وقع فراس المصور".

وكانت الملكة رانيا قد نشرت صورا لها خلال مشاركتها بالحفل وكتبت: "شكراً لكل معلمة ومعلم أعطى بحب وشغف وإخلاص، شكراً لجميع من يجدّون ويجتهدون. من احتفال جمعيّة جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميّز التربوي اليوم".

فيديو يوثق ردة فعل عفوية للملكة رانيا بعد سقوط المصور الخاص بها

واعتمدت الملكة رانيا في إطلالتها على إطلالة باللون الأزرق الفاتح، وهو اللون الذي ظهرت به أكثر من مرة بتصميمات مختلفة ويمنحها لمسات جمالية ناعمة.

وكانت الملكة رانيا قد نشرت، أمس الثلاثاء، لقطة عفوية مع إحدى الأطفال الناجيات من السرطان.

وقبل نحو أسبوعين، وثق مقطع فيديو موقفا عفويا آخر يظهر الاحترام  الكبير الذي تحظى به الملكة رانيا وسط أفراد العائلة المالكة الأردنية، عندما سقطت حقيبة يدها الخاصة خلال مراسم زفاف ابنها، ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله والأميرة رجوة الحسين.

فبمجرد سقوط الحقيبة من يد الملكة رانيا، التفت أبنائها الأمير الحسين وشقيقه هاشم وشقيقتهما فورا، وتسابقوا لرفع الحقيبة عن الأرض، غير أن الأمير الحسين كان الأسرع في ذلك، وأعطى الحقيبة لوالدته.

وأثار مقطع الفيديو تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، من خلال إعادة النشر والمشاركة، وتسجيل الإعجاب، والتعليقات التي جاءت في مجملها تستحسن تصرف الأمراء، وحسن تربية الملكة لهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه