;

جورجينا رودريغيز تنشر فيديو طريف لأطفالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 يناير 2023
جورجينا رودريغيز تنشر فيديو طريف لأطفالها

شاركت  جورجينا رودريغيز، متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، فيديو جديد يجمع  أصغر أطفالها بيلا وماتيو.

ظهرت فيه بيلا جالسة على كرسي الأطفال وهي تضحك مع شقيقها ماتيو الذي ظهروا وهو يلعب ويلهو في حوض الاستحمام، وحقق الفيديو اكثر من 2 مليون إعجاب ومشاهدة.

في وقت سابق، كشفت جورجينا عن مجموعة من الصور الخاصة باحتفالات عيد ميلادها الـ29 الذي احتفلت به في أحد فنادق المملكة العربية السعودية.

وعلقت على الصور قائلة: " 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لى".

وظهرت جورجينا رودريغز بفستان من اللون الأبيض وحذاء بكعب عال من نفس اللون و تركت شعرها منسدلا بخصلات مموجة، وظهرت وهي تصطحب أطفالها معاها للحفل.

في وقت سابق، كشف مصمم الأزياء علي القروي تفاصيل إطلالة صديقة كريستيانو في السعودية، وقال في تصريحات لموقع سكاي نيوز أن فكرة الفستان الذي ارتدته جورجينا مؤخرا في السعودية جاءت بعد أن اتصلت به قبل يومين من التظاهرة طالبة فستانا يحترم العادات والتقاليد العربية واقترحت عليه تغطية شعرها وشاركها المصمم نفس الفكرة ثم بدأ الاشتغال على تجهيز الفستان طيلة 24 ساعة متواصلة وعبر القروي عن سعادته لأن الفستان حظي بنجاح كبير وردود فعل ايجابية.

وينتظر متابعي جورجينا عرض الجزء الثاني من مسلسل Soy Georgina ، والتي كانت قد شوّقت الجمهور له بمشاركتها البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع الصور انستغرام، بتعليق قالت فيه: "العودة إلى الملعب مارس 2023".

  وكان قد تعاقد النصر السعودي رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حتى صيف 2025، ويحتل النصر صدارة ترتيب جدول دوري المحترفين السعودي برصيد 30 نقطة.

 وعلى جانب آخر، كشفت تقارير صحفية سعودية سلامة كريستيانو رونالدو بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد.