;

جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة رولز رويس... ردة فعله بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
جورجينا رودريغيز تهدي رونالدو سيارة رولز رويس... ردة فعله بالفيديو

نشرت جورجينا رودريغيز، شريكة كريستيانو رونالدو، مقطع فيديو على إنستقرام، حيث تم لف سيارة رولز رويس جديدة بشريط هدايا ضخم. وبدا رونالدو مندهشاً عند رؤية هدية جورجينا له.

لاعب كرة القدم البرتغالي انتقل إلى إنستقرام ونشر ستوري مع صورة للسيارة الفاخرة ورسالة لحب إلى شريكته.

في مقطع الفيديو المنشور على إنستقرام، منحت رودريغيز المعجبين بعض اللقطات من داخل منزلها واحتفالات موسم الأعياد داخله من زينة وشموع. يمكن مشاهدة بعض الهدايا الفخمة في الفيديو، بما في ذلك السيارة الفارهة وعدد من حقائب لوي فيتون وبعض الدراجات للأطفال.

قال رونالدو في رسالته لشريكته "شكراً حبيبتي" شاكراً جورجينا على السيارة الرولز رويس. والتي من طراز رولز رويس فانتوم والتي تقدر قيمتها بحوالي 250,000 جنيه إسترليني، وفقًا لـ Mirror UK.

منذ رحيله عن مانشستر يونايتد في نوفمبر عبر "اتفاق متبادل"، لا يزال النجم البرتغالي يبحث عن نادٍ جديد. أشارت بعض التقارير إلى أنه كان على وشك الانضمام إلى نادي النصر السعودي، لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا نفى علنًا التوصل إلى اتفاق مع النادي.

لم يكن رونالدو لديه أفضل حظ مع البرتغال في كأس العالم 2022. بعد بدء جميع مباريات يونايتد في دور المجموعات، بقي المهاجم المخضرم على مقاعد البدلاء في دور الستة عشر ومباريات ربع النهائي. وخرجت البرتغال في النهاية من المنافسة في دور الثمانية الأخيرة وخسرت بنتيجة 0-1 على يد المغرب.

لم يمض وقت طويل على انتهاء حلم البرتغال في كأس العالم، لكن رونالدو أكد أنه لعب آخر مباراة له مع البرتغال. على الرغم من أنه لم يؤكد ما إذا كان سيتقاعد، إلا أنه ترك الأمر كله مفتوحًا، في انتظار المصير ليقرر ما يخبئه له.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه