;

فيديو يوثق اشتعال النيران في محرك طائرة أمريكية بعد إقلاعها بدقائق

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
فيديو يوثق اشتعال النيران في محرك طائرة أمريكية بعد إقلاعها بدقائق

هبطت طائرة تابعة لشركة ساوث ويست إيرلاينز، بشكل اضطراري بعد أن اشتعلت النيران في محركها بينما كانت في طريقها إلى كانكون في المكسيك من تكساس، وذلك وفقًا لتقرير نشرته شبكة إن بي سي نيوز.

وفقًا لبيان صادر عن شركة الطيران "عادت الرحلة إلى مطار بي هوبي في هيوستن، بعد تعرضها لمشكلة ميكانيكية بعد وقت قصير من الإقلاع"، وذكرت شركة الطيران أن الطائرة واجهت "مشكلة ميكانيكية" لكنها هبطت بسلام.

في الفيديو المرعب المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن رؤية الرحلة 307 وهي تحلق فوق سماء ملبدة بالغيوم وفجأة شوهدت نيران تنبعث من محركها.

في مقطع آخر، يبدو أنه تم تسجيله من الأرض، يمكن رؤية دخان أسود يخرج من المحرك، مقطع الفيديو الذي التقطه أندرو ساندينو، مهندس ميكانيكي، من خلال فتحة سقف شاحنته عندما كان مغادرًا للعمل بالقرب من المطار. وقال المهندس لشبكة إن بي سي نيوز "لاحظت أعمدة دخان سوداء كبيرة تخرج من المحرك الأيمن وكانت الطائرة تتحرك ذهابًا وإياباً" وأضاف "كنت أفكر في أن هذه الطائرة قد تتحطم. إذا انفجر هذا المحرك بالكامل، فسوف تتعطل وتصطدم بالأرض".

تُظهر بيانات Flight Aware أن الطائرة هبطت بنجاح بعد قضاء 27 دقيقة في الهواء. وفقًا لخطوط ساوث ويست الجوية، تم سحب الطائرة من الخدمة وتمكن الركاب من مواصلة رحلتهم على متن طائرة أخرى. علاوة على ذلك، سيتم التحقيق في الحادث من قبل إدارة الطيران الفيدرالية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه