;

لحظة فرار ركاب حافلة مذعورين قبل اشتعالها بالنيران على طريق مزدحم

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023
لحظة فرار ركاب حافلة مذعورين قبل اشتعالها بالنيران على طريق مزدحم

وثق مقطع فيديو متداول، لحظات فرار ركاب حافلة مذعورين قبل لحظات من اشتعالها على جانب طريق مزدحم بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وقع الحادث في بوينس آيرس، يوم الأربعاء، بحسب بي بي سي. ونجم الحريق عن عطل بالحافلة ومن حسن الحظ، لم يصب أحد بأذى في الحادث المروع.

في مقطع الفيديو القصير المنشور من قبل شرطة الأرجنتين، فوجئ سائقي السيارات الآخرين بالحادث غير المتوقع ومرورهم بجوار الحافلة المشتعلة وتأثرت حركة المرور على طول الطريق محل الواقعة.

مع بداية مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة بداية اشتعال النيران في مؤخرة الحافلة والركاب ينزلون منها على عجل ويلوزون بالفرار، بعد ثوانٍ، اشتد الحريق وابتلع الحافلة بأكملها. حتى أنه يغطي جزء من الطريق بسبب انسكاب الوقود. ويمكن مشاهدة نجاة أكثر من سيارة بأعجوبة من النيران الممتدة على طول الطريق.

حيث شوهد امتداد الطريق بالكامل مغطى بالنيران والدخان الأسود الكثيف. بعد لحظات، شوهدت الحافلة بأكملها تحترق وتزداد كثافة الدخان. ومع ذلك، وصل رجال الإطفاء إلى المكان بسرعة وأخمدوا النيران.

التقطت الكاميرات الأمنية المثبتة بالموقع والتابعة لشرطة بوينس آيرس لقطات للحادث الذي وقع على طريق جينرال باز السريع.

انتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع، منذ أن تمت مشاركته، كما عبر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن صدمتهم وأراد بعضهم معرفة ما إذا كانت الحافلة كهربائية، بينما عبر آخرون عن سعادتهم من أجل سلامة الركاب الذين هربوا في الوقت المناسب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه