;

بالفيديو.. هبوط طارئ لطائرة أمريكية بعد اشتعال النيران بالمحرك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
بالفيديو.. هبوط طارئ لطائرة أمريكية بعد اشتعال النيران بالمحرك

اضطرت طائرة تابعة لشركة أمريكان إيرلاينز يوم الأحد إلى العودة إلى مطار أوهايو بعد أن تسبب هجوم طائر في اندلاع حريق في محرك. يُظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي الطائرة وهي عائدة إلى مطار جون جلين الدولي في كولومبوس ويمكنك مشاهدة ألسنة اللهب والدخان قادمة من المحرك الأيمن.

وفقًا لشبكة سي إن إن، غادرت الطائرة، كولومبوس متوجهة إلى فينيكس قبل أن يبلغ الطاقم عن اصطدامها بطائر صباح الأحد. قالت إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) إن الطائرة هبطت على الأرض بسلام ولم يبلغ عن وقوع إصابات، مضيفة أن التحقيق جار في الحادث.

وقال مطار جون جلين كولومبوس الدولي في بيان نُشر على تويتر "استجابت أطقم الطوارئ لحادث الطائرة هذا الصباح والذي شمل حريقًا في المحرك. وهبطت الطائرة بسلام".

في حديثه عن الحادث، قال أحد الركاب على متن الطائرة لشبكة NBC 4 إنه وآخرون على متن الطائرة سمعوا ضجيجًا عاليًا في الطائرة، حيث يُزعم أن الطيار أخبرهم أنهم اصطدموا بطائر بعد وقت قصير من إقلاعها. وأضاف الراكب أنه بمجرد هبوط الطائرة بسلام، تم نقلهم جميعًا إلى رحلة أخرى غادرت في وقت لاحق من الصباح.

وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، يأتي هذا الحادث بعد أيام فقط من اشتعال النيران في محرك آخر أثناء إقلاعه من مطار شارلوت دوغلاس في نورث كارولينا. ولم ترد أنباء عن إصابة أي شخص في الحادث، الذي تم الإبلاغ عنه لاحقًا بأنه عطل ميكانيكي في المحرك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه