;

فيديو اشتعال النيران في محرك طائرة يفزع الجميع: لقطات مرعبة!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2017 آخر تحديث: الإثنين، 10 يوليو 2017
صور اشتعال الحريق التي بثتها القنوات الأمريكية والصحف العالمية

صادف طيران "يونايتد إيرلاينز" صدمة جديدة في سلسلة الحوادث التي لحقت به في الفترة الأخيرة والتي أثرت كثيراً على سمعته بين شركات الطيران الكبرى.

فقد تعرضت إحدى الطائرات التابعة للشركة لحادث مفاجىء حيث اشتعل أحد محركيها بشكل غير متوقع، مما تسبب في حالة من الرعب للركاب الذين كانوا على متنها.

شاهد أيضاً: شاهد طائرة تواجه كارثة خلال هبوطها على يخت ثمنه 25 مليون جنيه إسترليني

صور اشتعال الحريق التي بثتها القنوات الأمريكية والصحف العالمية التقطها بعض ركاب الطائرة

ولحسن الحظ، فإن النيران قد اشتعلت في الطائرة بعد دقائق قليلة من هبوطها بسلام في مطار مدينة دينفر الأمريكية، وبالتالي لم يتعرض أي فرد من طاقمها أو ركابها للخطر.

وكان قائد الطائرة قد أبلغ أيضاً عن وجود عطل مفاجىء في محركها قبل أن يقوم بالهبوط بها بسلام في وجهتها المحددة.

الطائرة كانت تقل على متنها نحو 65 راكباً، أصيبوا بنوبات من الفزع عندما رأوا النيران تشتعل من المحرك الأيسر للطائرة بشكل مفاجىء وسريع، ولكن التدخل الفوري لقوات الانقاذ المتواجدة في المطار قلل من الأثار المحتملة للحادث بعد أن تمكنوا من إخماد الحريق وإخلاء الطائرة من الركاب بشكل سلس.

صور اشتعال الحريق التي بثتها القنوات الأمريكية والصحف العالمية التقطها بعض ركاب الطائرة

قد يعجبك أيضاً: شاهد.. طائرة هليكوبتر تهبط بجوار مطعم وجبات سريعة شهير.. والسبب!

الصادم بالفعل أن النيران قد امتدت لتشمل الذيل أيضاً، مما جعل رجال الإنقاذ يستعينون بالمزيد من سيارات الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق.

الطائرة كانت من طراز "بومباردييه"، وكانت تنطلق في رحلة جوية داخلية من مدينة "أسبن" إلى "دينفر" في ولاية كولورادو.

صور اشتعال الحريق التي بثتها القنوات الأمريكية والصحف العالمية التقطها بعض ركاب الطائرة، الذين أكدوا أن النيران اشتعلت في الطائرة بعد الإقلاع من مدينة "أسبن".

وكتب راكب على حسابه على تويتر: "رحلتي الجوية من أسبن إلى دنفر شب بها حريق بعد إقلاع الطائرة.. استجابة سريعة جدًا، شكرًا لقائد الطائرة والطاقم، الذين أوصلوا الركاب للمطار بأمان".

وكانت الطائرة تقوم برحلتها الجوية الثالثة خلال ذلك اليوم، عندما شبّ فيها الحريق، فقد انطلقت من مطار جاكسون هول في ويومينج إلى لوس أنجلوس، ثم انطلقت منها إلى أسبن، ومن أسبن إلى مطار دنفر، عندما شب الحريق المفاجىء.

طالعوا الفيديو أعلاه لتشاهدوا كيف كاد الحريق أن يودي بحياة الركاب وطاقم الطائرة لولا تدخل فريق الإنقاذ في الوقت المناسب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه