;

محرك طائرة يبتلع عامل بمطار أمريكي ويتسبب في مقتله

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 يونيو 2023
محرك طائرة يبتلع عامل بمطار أمريكي ويتسبب في مقتله

صرحت السلطات، يوم الأحد، إنهم يحققون في حادث، نجم عنه مقتل عامل بمطار تكساس بعد أن ابتلعه محرك طائرة ركاب. إليك تفاصيل الحادث المؤسف.

صرح المجلس الوطني لسلامة النقل في بيان إلى وكالة فرانس برس، أن طائرة تابعة لشركة دلتا وصلت إلى سان أنطونيو بولاية تكساس قادمة من لوس أنجليس مساء الجمعة وكانت تسير الى البوابة بمحرك واحد "بعد أن جرف محرك عامل وقتله". وأكد المجلس على أنه يواصل جمع المعلومات حول الحادث.

محرك طائرة يبتلع عامل بمطار أمريكي

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الموظف كان يعمل في شركة Unifi Aviation وهي شركة تتعاقد معها شركة الطيران العملاقة للمساعدة في عمليات الطاقم الأرضي.

وصرحت شركة طيران دلتا عن حزنها الشديد من الحادث الذي وقع ليلة الجمعة وأنها "تتعاون مع السلطات عندما تبدأ تحقيقاتها". وقالت شركة يونيفي للطيران إن الحادث كان "مأساويا". وقالت الشركة "من تحقيقنا الأولي، لم يكن هذا الحادث مرتبطًا بعمليات شركة يونيفي التشغيلية وإجراءات وسياسات السلامة".

يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي، فرضت إدارة السلامة والصحة المهنية، غرامة على شركة الطيران الإقليمية بيدمونت إيرلاينز، بسبب وفاة أحد أفراد الطاقم الأرضي العام الماضي في حادث مماثل. وقال مسؤول في إدارة السلامة والصحة المهنية (OSHA) "كان من الممكن أن يؤدي التدريب الملائم وتطبيق إجراءات السلامة إلى الحيلولة دون وقوع هذه المأساة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه