;

شاهد.. لحظة طرد عائلة أمريكية من طائرة قبل إقلاعها لسبب صادم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2017
عائلة أمريكية تتعرض للطرد من طائرة لسبب صادم

تداولت وسائل إعلام عالمية مقطع فيديو يرصد تعرض عائلة أمريكية للطرد من على متن رحلة جوية تابعة لشركة طيران "Delta Airlines"، وجاء ذلك بعد أن رفض الأب والأم التخلي عن مقعد طفلهما الرضيع.

شاهد أيضاً: بالفيديو الاعتداء على راكب آسيوي وطرده من طائرة ركاب أمريكية

وأفادت تقارير إخبارية بأنه تم طرد الزوجين "بريتني" و"بريان شير"، وطفليهما، اللذين تتراوح أعمارهما ما بين عامين وعام واحد، من الطائرة التي كانت متجهة من "هاواي" إلى "لوس أنجلوس"، بينما كانت تستعد للإقلاع.

ويظهر في الفيديو المرفق أعلاه، والذي تم تصويره على متن الطائرة، ونُشر لاحقاً على موقع يوتيوب، حيث حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة، الزوج وهو يتجادل مع مسئولين الأمن بالطائرة، قبل أن يُطلب منه هو وعائلته مغادرتها.

وخلال الفيديو، كان "شير" يعترض على مطالبته بالتخلي عن مقعد طفله، الذي قام بحجزه مسبقاً ودفع ثمنه، من أجل شخص آخر.

وفي نهاية المطاف، وافق "شير" على حمل ابنه بين ذراعيه خلال الرحلة، لكن بالرغم من ذلك قال له الموظفون إنه يجب على العائلة بأكملها مغادرة الطائرة.

وقال "شير" إنه وزوجته تعرضا للتهديد بالسجن، من قبل موظفي شركة الطيران من أجل التخلي عن المقعد، مضيفاً أن الموظفين أخبروه أنهم في حاجة إلى مقعد لأن الطائرة كانت مكتظة بالركاب، ولم يكن عدد المقاعد كافياً لهم.

وقال متحدث باسم شركة الطيران الأمريكية، تعليقاً على الواقعة: "نحن نعتذر عما تعرضت له هذه العائلة"، مشيراً إلى أنه سيتم التواصل مع أفرادها من أجل التوصل إلى تسوية. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه