;

فيديو: رجل إطفاء يحطم الرقم القياسي للركض أثناء اشتعال النيران

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
فيديو: رجل إطفاء يحطم الرقم القياسي للركض أثناء اشتعال النيران

غالبًا ما يمثل اشتعال النيران في الملابس حتى لو كانت بذلة واقية، كابوساً بالنسبة لأغلب البشر، لكن رجل إطفاء فرنسي قرر تحطيم اثنين من الأرقام القياسية التي تتطلب الركض أثناء اشتعال النيران.

وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، قام رجل الإطفاء الفرنسي جوناثان فيرو، البالغ من العمر 39 عاماً، بتحطيم الأرقام القياسية من خلال تحقيق أطول مسافة للركض أثناء اشتعال النيران.

مرتديًا بذلة واقية، ركض جوناثان 272.25 مترًا (893 قدمًا) أثناء اشتعال النيران، وكسر الرقم القياسي السابق وهو 204.23 مترًا (670 قدمًا).

وثق مقطع فيديو المحاولة المذهلة للتغلب على الرقم القياسي السابق، الذي نشرته موسوعة غينيس للأرقام القياسية، على صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام وتويتر. وقال جوناثان فيرو بعد تحطيم الرقم القياسي "هذا الرقم له معنى كبير بالنسبة لي، بالنسبة لعملي كرجل إطفاء وللأشخاص الذين دربوني وشاهدوني أتطور".

كان تحقيق الأرقام القياسية في موسوعة غينيس، بمثابة حلم الطفولة بالنسبة لجوناثان، الذي يقول إنه "كافح كل يوم" لجعل حلمه حقيقة واقعة. ومع ذلك، لا ينوي جوناثان التوقف هنا. وقال "لا يزال لدي الكثير لأحاول تحقيقه والكثير من السجلات لأعمل على تحطيمها".

شاهد ملايين الأشخاص الفيديو على تويتر وإنستغرام، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، علق أحد المستخدمين قائلاً "نحتاج إلى رؤية صورة كاملة عن شكل جسده للتحقق من النتيجة بعد السباق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه