;

فيديو: لحظات اشتعال النيران بمحرك طائرة طيران ناس وإجلاء ركابها بأمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
فيديو: لحظات اشتعال النيران بمحرك طائرة طيران ناس وإجلاء ركابها بأمان

بعد اصطدامها بطائر، تسبب اشتعال النيران في محرك طائرة تابعة لشركة طيران ناس أثناء إقلاعها من طرابزون في تركيا إلى جدة في المملكة العربية السعودية، في حالة من القلق بين المسافرين، لكن هبطت الطائرة بأمان اضطرارياً في مطار طرابزون ولم ترد أنباء عن وقوع أي إصابات.

بيان شركة طيران ناس

وأوضحت شركة طيران ناس في بيان لها عبر الحساب الرسمي على موقع إكس "نود التنويه بأن الرحلة رقم XY622 المتجهة من طرابزون الى جدة بتاريخ 6 سبتمبر، قد عادت وهبطت بسلام بعد قرار كابتن الرحلة بالرجوع لمطار طرابزون لضمان سلامة الركاب بعد اصطدام طائر بمحرك الطائرة". وأضاف البيان "ويقوم حالياً فريق طيران ناس بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضمان راحة ضيوفنا المسافرين".

فيديو يوثق اشتعال النيران في محرك الطائرة

وثقت العديد من مقاطع الفيديو المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، لحظات اشتعال النيران في محرك طائرة طيران ناس أثناء وجودها في الجو وذلك قبل أن يتخذ الطيار قراره الحكيم بالهبوط بها بأمان في مطار الإقلاع للحفاظ على سلامة جميع ركابها.

كما وثق مقطع فيديو آخر متداول، لحظات إجلاء ركاب طائرة طيران ناس في مطار الإقلاع "طرابزون" بعد هبوطها إضطراريا به وبدا الركاب في مقطع الفيديو في حالة جيدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه