;

قائدة طائرة تقبل قدمي والدها قبل الإقلاع في مقطع فيديو مبهج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 يناير 2023
قائدة طائرة تقبل قدمي والدها قبل الإقلاع في مقطع فيديو مبهج

وثق مقطع فيديو منتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، لحظة دافئة بين أب وابنته، حيث اصطحبت الابنة والتي تعمل قائدة طائرات والدها على متن الرحلة التي تقوم بقيادتها، حيث وثق مقطع الفيديو سعادة الطيارة وفرحتها التي لا مثيل لها لوجود والدها على متن الرحلة.

تم نشر الفيديو بواسطة الكابتن كروتادنيا هيل من طائرة إيرباص 320. وعلقت على المقطع على النحو التالي "أحصل على مباركته قبل الإقلاع، لا أغادر منزلي أبدًا بدون مباركة والدي وأحيانًا أطير. في الصباح الباكر، حيث أغادر المنزل في الساعة 3-4 صباحًا عندما يكون والداي في نوم عميق، على الرغم من أن مغادرة المنزل دون لمس قدميه، يشعرني ذلك بأن هناك شيئاً خاطئاً في اليوم".

يبدأ الفيديو ليُظهر قائدة الطائرة وهي تنحني لتلمس قدمي والدها وتطلب البركة قبل الإقلاع. كما أنها تعانق والدها بشدة وتتركه وهو يبكي متأثراً. منذ نشرها مقطع الفيديو، حصل على مئات الآلاف من الإعجاب والعديد من التعليقات. حيث أحب مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي رابطة الأب والابنة وأغرقوا الطيارة بالحب والعبارات المليئة بالمشاعر في قسم التعليقات.

كتب أحد المستخدمين "أحب كيف تحترم والدها" وعلقت أخرى "فخورة بك، النساء مثلك تجعلنا فخورين وتعطينا الدافع كل يوم" بينما كتب مستخدم ثالث "لا أعرف لماذا بعد مشاهدة هذا الفيديو، لا أستطيع إيقاف دموعي." وعلق آخر ، "لقد تأثرت بهذا الفيديو حقاً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه