;

وفاة الرابر المصري الشهير كريم مدحت.. وحزن بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
وفاة الرابر المصري الشهير كريم مدحت.. وحزن بمواقع التواصل

تداول مصريون وعرب بكثافة، بمزيج من الحزن والأسى، عبر مواقع التواصل، خبر وفاة مطرب الراب المصري الشاب كريم مدحت، والذي لقي مصرعه، صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر ناهز 22 عاما، إثر حادث بمدينة العبور، شرق القاهرة.

ونقل الرابر الشهير بالإسعاف إلى مستشفى قريب من الحادث، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليه.

وانتشر خبر وفاة كريم مدحت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كثيف، حيث تداوله نشطاء السوشيال ومغنو الراب بحزن.

ونعى مغني الراب المصري ويجز زميله الراحل من خلال تدوينة عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: "بكثير من الحزن أعزي عائلة الفنان كريم مدحت وأصدقاءه.. الله يصبركم على البلاء، ونسألكم الدعاء للمغفور له بإذن الله.. الله يرحمه ويغفر له ويسامحه".

وكتب مغني الراب أبيوسف ناعيًا كريم مدحت: "انتقل إلى رحمة الله أخونا وزميلنا كريم مدحت، ادعوا له بالرحمة".

وكريم مدحت هو مغني راب مصري ولد في 2 يوليو عام 2000 بالقاهرة، وبدأ مسيرته في غناء الراب عام 2018 تحت اسم "Red Eye" قبل أن يقوم بتغييره، واستخدام اسمه الحقيقي.

واتجه كريم مدحت بعد سنة واحدة من احترافه لأغاني الراب لكتابة وصناعة الأغاني، ليطرح 16 أغنية، آخرها "جاية فبالي" التي صدرت يوم 6 أكتوبر الجاري.

وفيات مفاجئة

وتصيب أخبار الوفيات المفاجئة لنجوم شباب محبيهم وشريحة كبيرة من الشباب بصدمة.

وفي مارس الماضي، فوجئ ملايين من متابعي "سناب شات" بالسعودية بخبر وفاة الشابة "ساز"، المشهورة باسم "ساز القحطاني".

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات المعنية بأخبار المشاهير، حينها، أن سبب وفاة السعودية ساز القحطاني هو حادث سير بطريق العروبة في المملكة العربية السعودية.

وتداول ناشطون عبر مواقع التواصل خاصة تويتر مقطع فيديو تظهر فيه سيارة بعد تعرضها لحادث سير مروع وقد اشتعلت فيها النار تماماً، وبدأ وسم #ساز_القحطاني يتصاعد في تويتر وسط تبادل للمعلومات حول وفاة المشهورة وأسبابها وملابسات ما حصل.

وساز القحطاني، واحدة من أشهر نجمات مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، إذ تشارك معهم يومياتها من الحفلات وزياراتها للأماكن العامة، ولديها قاعدة جماهيرية كبيرة جدًا، ويتابعها الآلاف من السعوديين على المنصات المختلفة حيث تشارك معهم تفاصيل حياتها اليومية ورحلاتها وزياراتها لشتى الأماكن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه