;

صورة حديثة للملك سلمان تثير تفاعلا على مواقع التواصل بالسعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
صورة حديثة للملك سلمان تثير تفاعلا على مواقع التواصل بالسعودية

نشرت وسائل إعلام سعودية، نقلاً عن حسابات بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة توثق أحدث ظهور لخادم الحرمين خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وظهر في الصورة المتداولة على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، العاهل السعودي يتوسط كلا من الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، الأمير فيصل بن أحمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الأمير خالد بن بندر بن خالد الفيصل، الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز، الأمير عمر بن عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز.

واحتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسعودية، بأحدث ظهور للملك سلمان بن عبدالعزيز، إذ أعادوا نشر الصورة عبر حساباتهم الشخصية على منصات "السوشيال ميديا"، ورافقوها بعبارات عبروا من خلالها عن أمنياتهم بدوام الصحة وطول العمر لخادم الحرمين الشريفين. 

صورة حديثة للملك سلمان تثير تفاعلا على مواقع التواصل بالسعودية

يذكر أن أخر ظهور للملك سلمان بن عبدالعزيز، كان قبل نحو شهر، خلال ترؤسه جلسة مجلس الوزراء السعودي، نهاية أكتوبر الماضي، حيث اطلع خلالها على تطورات الأوضاع في غزة وما تشهده من عنف متصاعد.

وأكد العاهل السعودي وقتها حرص المملكة على التواصل مع أعضاء في المجتمع الدولي، والرفض القاطع لاستهداف المدنيين تحت أي ذريعة، وأهمية التحرك العاجل لوقف العمليات العسكرية وخفض التصعيد لتلافي تداعياته الخطيرة على الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم.

واطّلع مجلس الوزراء السعودي في تلك الجلسة على مجمل المباحثات واللقاءات والاتصالات التي جرت خلال الأيام الماضية بين الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وقادة عدد من الدول الشقيقة والصديقة، وما ركزت عليه في جوانب العلاقات بين المملكة وبلدانهم، إضافة إلى المسائل الإقليمية والدولية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه