;

مانويل نوير يعلن إصابته بسرطان الجلد.. وتضامن بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
مانويل نوير يعلن إصابته بسرطان الجلد.. وتضامن بمواقع التواصل

أعلن الحارس الدولي الألماني، وحارس نادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، عن إصابته بسرطان الجلد.

وقال نوير، الأربعاء لصحيفة "بيلد" الألمانية إنه خضع لثلاث عمليات جراحية للعلاج من سرطان الجلد.

وجرى تشخيص إصابة اللاعب البالغ 36 عامًا بسرطان الجلد في وجهه.

وكان نادي بايرن ميونيخ أعلن، يوم الجمعة الماضي، استمرار غياب حارس المرمى مانويل نوير، عن صفوف الفريق؛ بسبب إصابة في الكتف.

وقال جوليان ناجلسمان، المدير الفني للفريق، يومها: إن نوير يعمل من أجل العودة مطلع الأسبوع التالي، عندما يحل بايرن ميونخ ضيفاً على هيرتا برلين.

في الوقت نفسه، أكدت صحيفة "بيلد"الألمانية، إنه على الرغم من إعلان نوير إصابته بالسرطان في الوجه، إلا أن هذا لن يؤثر على فرصه في الإنضمام إلي منتخب ألمانيا بنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وأضافت الصحيفة، إن إصابة نوير بمرض سرطان الوجه، كانت في ديسمبر 2021، وقام الدولي الألماني بإجراء 3 عمليات تجميل للشفاء من المرض، لكن لن يؤثر ذلك على فرصة لحاقه بالمنتخب الألماني في كأس العالم 2022، وسيكون على رأس قائمة الماكينات.

وأنهت الصحيفة، إن غياب مانويل نوير عن صفوف بايرن ميونخ في آخر 7 مباريات بكل المسابقات، ليس سببه مرض سرطان الوجه، وإنما إصابة في الكتف وعاد إلي تدريبات البافاري الأثنين الماضي، وسيشارك مع العملاق الألماني ضد هيرتا برلين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة البوندزليجا.

وعبر مواقع التواصل، عبر كثيرون عن صدمتهم للخبر، وتضامنهم مع الحارس الألماني العملاق الذي خطف قلوب الكثيرين بتحركاته المميزة وتصدياته المذهلة سواء مع فريق بايرن ميونخ أو المنتخب الألماني.

وفي مايو الماضي، جدد بايرن ميونخ عقد الحارس العملاق مانويل نوير، ليبقى مع الفريق حتى عام 2024.

وقال رئيس مجلس إدارة النادي أوليفر كان: "مانويل نوير هو أفضل حارس مرمى في العالم. البقاء في مستوى عالٍ لسنوات يُعد إنجازاً كبيراً وضخم. إنّه أسطورة حية في تاريخ البايرن".

بدوره، أعرب نوير، آنذاك، عن سعادته بالاستمرار مع البايرن، مؤكداً أنّ الفريق سينافس الموسم المقبل على كل البطولات، لأنّ بطل ألمانيا يمتلك فريقاً جيداً جداً.

يُذكر أنّ مانويل نوير (36 عاماً) انتقل إلى بايرن ميونيخ من شالكه في العام 2011، واستلم شارة القيادة منذ العام 2017.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه