;

شاهد.. قفشات مدحت شلبي بمباراة الهلال والنصر تثير جدلا بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
شاهد.. قفشات مدحت شلبي بمباراة الهلال والنصر تثير جدلا بمواقع التواصل

أحدث الإعلامي المصري مدحت شلبي، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب القفشات الطريفة التي أطلقها خلال تعليقه على مباراة الهلال والنصر بإحدى القنوات الناقلة لنهائي كأس موسم الرياض.

وتوج فريق الهلال بلقب كأس موسم الرياض، عقب تغلبه على النصر 2 - صفر، في المباراة التي أقيمت بينهما في ختام منافسات البطولة، أمس الخميس.

قفشات مدحت شلبي في نهائي كأس موسم الرياض

لقطة كرستيانو والحكمة توري بينسو

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من القفشات التي أطلقها مدحت شلبي خلال المباراة كان من بينها، لقطة تعليقه على النقاش بين كرستيانو رونالدو  قائد النصر، والحكمة توري بينسو، التي أدارت لمباراة. 

وناقش النجم البرتغالي الحكمة توري بينسو في إحدى قراراتها وهو يضع يده على ظهرها، فيما ابتسمت الحكمة وغمزت بعينها مهددة بإنذاره، ليعلق مدحت شلبي على اللقطة: "مدتهوش إنذار، متحطش إيدك، طبعا هي بتحب كرستيانو أكيد".

مشادة البليهي وبروزفيتش 

وفي لقطة آخرى جرى تداولها على نطاق واسع، قال "شلبي" على مشادة علي البليهي مدافع الهلال مع مارسيلو بروزوفيتش مهاجم النصر، قائلاً: "بروزوفيتش هو اللي كمل في البليهي، البليهي معملش حاجة، أول مرة البليهي ميعملش حاجة، طول عمر البليهي هو اللي بيعمل كل حاجة، لكن المرة دي الحقيقة البليهي كان مهذب جدا، وبروزوفيتش لأنه مغلوب واحد والهلال راكب الجيم ".

المقارنة بين إمام عاشور وسالم الدوسري

أما أكثر تعليقات مدحت شلبي التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت مقارنته لاحتفال سالم الدوسري عقب تسجيله الهدف الثاني للهلال، بإصابة إمام عاشور لاعب الأهلي ومنتخب مصر خلال كأس الأمم الأفريقية 2023.

واحتفل سالم الدوسري بهدفه بالقفز لعدة مرات في الهواء قبل أن ينزل إلى أرضية الملعب واقفاً، فعلق "شلبي" على الهدف قائلاً: "سالم الدوسري عذب ميسي ورونالدو، روعة روعة، تسقيطه بإحساس عالي، وأدي اللياقة البدنية براوليه روعة، عملها إمام عاشور  وقع على راسه وراح المستشفى وملعبش آخر مباراة، نط على قدك يا إمام"، في إشارة لإصابة إمام عاشور بإصابة قوية في الرأس خلال تدريبات الفراعنة قبل أن تثبت الفحوصات إصابته بارتجاج في المخ، تغيب على إثرها عن مباراة الكونغو التي خسرها المنتخب المصري وودع البطولة.

نهائي كأس موسم الرياض

وحقق فريق الهلال كأس موسم الرياض بعد تغلبه على النصر بنتيجة 2-0، في المباراة التي أمس الخميس.

سجل سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش هدفًا للهلال في الدقيقة 17، وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 30.

وشهدت البطولة مشاركة ثلاثة أندية: النصر والهلال من السعودية، وإنتر ميامي الأميركي.

وحقق الهلال فوزين، الأول على إنتر ميامي بنتيجة 4-3، ثم على النصر، فيما حقق النصر فوزًا كبيرًا على الفريق الأميركي بنتيجة 6-0، وهزم من الزعيم بهدفين للاشيء.

وبهذا الفوز، أكد الهلال تفوقه على النصر في الموسم الحالي، بعدما تغلب عليه في الدور الأول من بطولة دوري روشن السعودي بنتيجة 3-0.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه