;

تصرفات نجل حلمي بكر عقب عزاء والده تفجر غضبا بمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
تصرفات نجل حلمي بكر عقب عزاء والده تفجرغضبا بمواقع التواصل

أثار مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه ابن الموسيقار الراحل حلمي بكر وأسرته وهم يلتقطون الصور التذكارية ويتبادلون الضحكات بعد عزاء والده، استهجاناً وغضباً بين النشطاء.

وأظهر المقطع المتداول، سلوك وصف بـ"غير اللائق" لنجل الفنان حلمي بكر وعائلته، حيث سادت حالة من البهجة بينهم أثناء التقاط الصور التذكارية عقب انتهاء العزاء، على عكس مشاعر الحزن التي سيطرت على محبي الموسيقى في مصر والوطن العربي الذين فجعوا لوفاة الموسيقار الراحل، وحزنوا للأحداث المؤسفة التي سبقت دفنه.  

وأثار الفيديو استياء النشطاء، الذين انتقدوا سلوك هشام حلمي بكر وأسرته، واصفين إياه بالسخرية والاستهزاء والاستخفاف بالموت والموتى وعدم احترام والده الراحل.

وفاة حلمي بكر

ورحل عن عالمنا مساء الجمعة، الموسيقار حلمي بكر، عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

  • اقرأ أيضاً

نجوم الفن ينعون وفاة الموسيقار حلمي بكر بعبارات مؤثرة

وتلا رحيل الموسيقار حلمي بكر العديد من الأحداث المؤسفة بسبب الصراع على جثمانه بين أرملة الراحل وعائلته، حيث أصرت على دفنه، فيما صممت عائلته على انتظار وصول نجله من الولايات المتحدة، وحسمت النيابة العامة بين طرفي الصراع بإيداع جثمان الفقيد داخل ثلاجة لحفظ الموتى لحين وصول ابنه واستلامه.

تشييع الجثمان

وشيع جثمان الموسيقار المصري الراحل حلمي بكر، عصر الأحد، من مسجد السلام بمدينة نصر، بعد تأجيلها لمدة 36 ساعة، بسبب خلاف بين زوجته وعائلته حول مكان وتوقيت الدفن.

وشارك عدد من نجوم الفن والموسيقى والإعلام، في مراسم تشييع الجثمان وأداء صلاة الجنازة على الموسيقار الراحل الذي ترك بصمة في تاريخ الأغنية العربية، تقدمهم الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنانة نادية مصطفى، والموسيقي الفلسطيني سليم سحاب وغيرهم ممن حرصوا على تقديم واجب العزاء لأسرة الراحل.

وشهدت مراسم تشييع الجثمان انهيار فتحي بكر شقيق الفقيد، حيث دخل في نوبة من البكاء الشديد، مردداً: "حتة من قلبي راحت، سبوني في حالي دلوقتي".

وعقب أداء صلاة الجنازة، جرى دفن جثمان الموسيقار الراحل حلمي بكر في مقابر الوفاء والأمل، حيث ورى جسده الثرى.

الإرث الفني لحلمي بكر

يذكر أن الموسيقار الراحل حلمي بكر هو واحد من أشهر الموسيقيين في مصر والعالم العربي، حيث لحن أكثر من 1500 أغنية لنجوم الغناء مثل ليلى مراد ووردة الجزائرية ونجاة الصغيرة ومحمد الحلو وعلي الحجار ومدحت صالح.

وللراحل تعاونات فنية مع كبار النجوم، مثل عبد الحليم حافظ وأم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وفيروز وغيرهم.

ومن أشهر أعماله الموسيقية: “أهواك” و"قارئة الفنجان" و"الأطلال" و"الحب كله" و"سهر الليالي" و"بعيد عنك".

كما قدم عدة مسرحيات غنائية ناجحة مثل "سيدتي الجميلة" و"حواديت" و"موسيقى في الحي الشرقي". واكتشف العديد من المواهب الصوتية المصرية ولحن لهم أغاني خالدة في الذاكرة.

  • اقرأ أيضاً

القصة الكاملة لاختطاف وتعذيب الموسيقار حلمي بكر على يد زوجته

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه