;

فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يناير 2024
فجر السعيد تهاجم إعلامية شهيرة بسبب طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

شنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الخميس، هجوماً حاداً على الإعلامية المصرية بسمة وهبة، بعد ردة فعل الأخيرة تجاه واقعة انفصال الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها الممثل أحمد العوضي.

وخصصت بسمة وهبة حلقاتها الأخيرة من برنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، للحديث عن علاقة ياسمين عبدالعزيز بأحمد العوضي، والأسباب التي دفعتهما للطلاق بشكل مفاجئ.

وقالت فجر السعيد عبر حسابها بموقع "فيسبوك" تعليقاً على ما سبق: "بسمة وهبة فتحت حلقة كاملة بالقناة التي تعمل فيها، لتناقش طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز والنجم أحمد العوضي. أنتِ مالك يا ست بسمة؟ أنتي اتطلقتي من زوجك السعودي ولم تفتح القنوات لتناقش أسباب طلاقك، وتزوجتي زوجك الأخير ولم يناقش أحد زواجك بالقنوات".

وأضافت: "مررتي بأزمة شهيرة يعرفها كل أصدقائك المقربين، فيها سرقة لزوجة تاجر مجوهرات خليجي شهير، كانت صديقتك واستضفتيها في بيتك وصديقة مطربة شهيرة وزوجك ودخلتهم الثلاثة في خلاف كبير، أدى إلى طلاق صامت بينك وبين زوجك كما سمعنا".

وواصلت فجر السعيد هجومها الحاد على بسمة وهبة، قائلة: "إذا صحت الرواية بأنك آثرتي الصمت، ولم تعلني بسبب ظروف ترشح زوجك للانتخابات، ومع ذلك لم تفتح أي مذيعة ولا أي قناة لمناقشة أسباب صمتك وقبولك بواقع ترفضينه، نجح زوجك بالانتخابات، وأصبح رجلا مهما، وحتى الآن لم يناقش زواجك منه وطلاقك، وعودتك من أي مذيعة أو قناة تلفزيونية أو حتى موقع إخباري بالنت، ولو فتحوه لكنتي أول المتضررين، فممكن نعرف لماذا فتحتي حلقة كاملة لمناقشة طلاق الفنانة الكبيرة ياسمين عبد العزيز".

وكشفت فجر السعيد أن أسباب تخصيص بسمة وهبة لحلقة كاملة للحديث عن "أحدث واقعة طلاق في الوسط الفني المصري"، يرجح أن يكون لسببين، الأول "تاريخك الإعلامي لا يثير الناس ولا تهتم فيما يدور حولك، وتاريخ ياسمين عبد العزيز، اللي بسن أختك الصغيرة يجيب ترند"، أما الثاني فقد يكون: "عقدة نفسية في داخلك لا أعلم سببها من ياسمين تحديدًا أو أي امرأة جميلة وناجحة"،

واختتمت "السعيد" موجهة حديثها لـ"وهبة": "أتمنى لكي الشفاء من مرض يلازمك أسوأ من السرطان".


 

طلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد زواج دام قرابة 4 أعوام.

وكتبت ياسمين عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منشور مقتضب، أعلنت فيه الانفصال، وجاء نصه: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد، وبيننا كل الاحترام والتقدير".

ويمكنكم التعرف على كواليس الانفصال المفاجئ بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنان أحمد العوضي، من خلال هذا الرابط

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه