;

فيديو طريف لطفل يخطف الموز من صديقه بحيلة ماكرة يثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
فيديو طريف لطفل يخطف الموز من صديقه بحيلة ماكرة يثير تفاعلا

شهدت مدرجات ملعب مباراة البدع وأم صلال، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور 16 من بطولة كأس أمير قطر لكرة القدم، لقطة طريفة بين طفلين، أثارت تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهرت لقطات البث المباشر للمباراة، طفلين يجلسان بجانب بعضهما البعض في المدرجات، حيث قام أحدهما بتحويل انتباه الآخر ليقضم من موزة كانت في يديه، مما أثار ضحكه وتعجبه عندما أدرك ما حدث، وتابعوا مشاهدة المباراة سوياً والضحكات تعلو وجوههم.

ولاقت هذه اللقطة الطريفة تفاعلاً واسعاً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جرى تداولها على نطاق واسع بين النشطاء، وأصبحت موضوعًا للتعليقات الفكاهية و"الميمات".

ونال المقطع الفيديو مئات الإعجابات ومئات المشاركات على منصات التواصل الاجتماعي، ليصبح من أكثر الموضوعات تداولاً على موقع "إكس" خلال اليوم، والذي عبر رواده عن إعجابهم ببراءة الطفلين وطرافة الموقف، واصفين ما حدث بـ "ألطف سرقة في العالم".

وفي سياق متصل، حجز فريق أم صلال مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمير، بفوزه على نظيره البدع بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد عبد الله بن خليفة.

بادر فريق البدع بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وذلك عن طريق لاعبه يوسف أحمد، مستغلاً خطأ دفاعي من أم صلال.

وعدّل أسامة طنان النتيجة لأم صلال من تسديدة رائعة في الدقيقة الثانية عشرة، وكان بإمكانه التقدم بعدها بدقائق معدودة، إلا أن برايت إينوباكاري أهدر ركلة الجزاء المحتسبة لفريقه.

مع اقتراب نهاية الوقت الأصلي للمباراة، عجز كلا الفريقين عن تسجيل هدف حاسم، ليحتكم اللقاء إلى شوطين إضافيين.

وفي الشوط الإضافي الأول، نجح فريق أم صلال في حسم النتيجة لصالحه، بعد أن سجل اللاعب لوكاس جواو الهدف الثاني في الدقيقة 93.

وواصل أم صلال ضغطه في الشوط الإضافي الثاني، وتمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 105، من تسجيل اللاعب كنجي جويل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه