;

طريقة تعامل كل برج مع الخيانة.. 3 أبراج ستخطط للانتقام

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 مارس 2024
طريقة تعامل كل برج مع الخيانة.. 3 أبراج ستخطط للانتقام

تعد خيانة شخص ما بعد أن منحك ثقته، هي أحد أسوأ وأقسى الأشياء. وتؤثر الخيانة علينا بعدة طرق ويستجيب كل شخص عندما يتعرض للخيانة بطريقة مختلفة عن الآخر، لكن كيف يتعامل كل برج مع الخيانة؟ في حين أن بعض الأبراج تعرف كيفية التعامل مع الخيانة بطريقة صحية وتخرج من حزنها بشكل أقوى، فإن البعض الآخر لا يستطيع التغلب على تعرضه لهذا الموقف بسهولة وقد يخطط للانتقام.

طريقة تعامل برج الحمل مع الخيانة

عندما يتعرض برج الحمل للخيانة فلن يبقي الأمر سراً، سيحرص برج الحمل على معرفة الجميع بأنه قد تعرض للخيانة. قد لا تكون وسائل التواصل الاجتماعي أفضل مكان لمشاركة مشاعرك والمواقف الصعبة في حياتك، لكنها تناسب برج الحمل. حيث يريد مواليد برج الحمل  في مثل هذا الموقف أن يشعر الخائن ليس فقط بغضبهم، بل بغضب المجتمع أيضًا ضده. سيواجهون أيضًا الشخص الذي خانهم، ويطالبون بمعرفة سبب قيامه بذلك وما الذي سيفعلونه لتصحيح الأمور.

طريقة تعامل برج الثور مع الخيانة

برج الثور هم عكس برج الحمل في رد فعلهم على الخيانة. إنهم يميلون إلى الاحتفاظ بكل مشاعرهم لأنفسهم. سيشعرون بالرعب من أن شخصًا ما يثقون به قد خدعهم. سيشعرون بالحزن والإحراج والإذلال وخيبة الأمل. إذا قرروا تحقيق العدل، فسوف يخططون للانتقام بعناية. وعندما يحين الوقت المناسب سيضرب برج الثور بقوة.

طريقة تعامل برج الجوزاء مع الخيانة

عند الخيانة، سيتصرف برج الجوزاء كما لو أن ما حدث لم يكن مشكلة كبيرة. حتى أنهم قد يقيمون حفلة فقط ليُظهروا للجميع مدى تجاوزهم للموقف. لا يرغب مواليد الجوزاء في الظهور بمظهر الضعفاء وإلا قد يتعرضون للأذى مرة أخرى. ومع ذلك، عندما يكونون بمفردهم في الليل، سوف تطفو مشاعرهم إلى السطح وسيشعرون بالألم. وسوف يلومون أنفسهم لأنهم سمحوا لشخص ما بتدمير ثقتهم في النهاية.

طريقة تعامل برج السرطان مع الخيانة

نظرًا لأن السرطان على اتصال بمشاعره بالفعل، فإنه يتفاعل بشكل أقوى مع التعرض للخيانة. سوف يشاركون مشاعرهم مع أي شخص يهتم بما فيه الكفاية للاستماع، وسوف يتمسكون بالشعور بالأذى لفترة طويلة. ستؤثر الخيانة على حياة برج السرطان بأكملها، وستغير طريقة تكوين علاقاته ومن يثق به. كما سيتوقف برج السرطان عن التحدث إلى الخائن، لكنه لن يحظره على منصات التواصل الاجتماعي.

طريقة تعامل برج الأسد مع الخيانة

يأخذ برج الأسد الخيانة على محمل شخصي للغاية وسوف يتساءل كيف يمكن لشخص ما أن يخونه من بين جميع الناس. برج الأسد أقوياء وسيتعاملون بشكل جيد، لكنهم سيحزنون على العلاقة التي كانت تربطهم بالخائن، سيحاول الأسد الاستفادة من الموقف بطريقة ما وجعل الخائن يدفع الثمن. سيرغبون في محاولة التحدث عن الأمر، وإذا شعر الخائن بالأسف الكافي لما فعله، قد يسامحه برج الأسد.

طريقة تعامل برج العذراء مع الخيانة

عندما يكتشف برج العذراء أنهم تعرضوا للخيانة، يكون لديهم رد فعل كبير (يصرخون، ويبكون، ويرمون الأشياء). ويطالبون الخائن بإصلاح الأمور، وإذا رفض، سيبدأ برج العذراء في وضع خطة للانتقام. إذا أراد برج العذراء الانتقام منك، فمن الأفضل أن تأخذ الأمر على محمل الجد لأنهم لن يتوقفوا حتى ينتقموا. تذكر: لدى مواليد برج العذراء القدرة على التحليل ويتذكرون الأشياء الصغيرة، لذا لا تتفاجأ إذا كان انتقامهم مدروس بعناية.

طريقة تعامل برج الميزان مع الخيانة

عندما يتعرض الميزان للخيانة، فسوف يؤذيه ذلك، لكنهم لن يسمحوا له بإيقافهم. سيحاولون تجاوز الأمر بسرعة والمضي قدمًا. إنهم لا يحبون المواجهة، لذا لن يتحدثوا عن الخيانة مرة أخرى أبدًا ويحذفوا هذا الشخص من حياتهم، بدلاً من إجراء مناقشة طويلة. يكون مواليد برج الميزان كرماء عندما يسامحون، وهناك احتمال أن يحاولوا العمل مع الشخص الذي آذاهم لإعادة بناء علاقتهم.

طريقة تعامل برج العقرب مع الخيانة

عليك الانتباه لحياتك إذا خنت برج العقرب. إنهم لا يجيدون الخيانة لكنهم ممتازون في الانتقام. سوف يستغرق الأمر الكثير لجعلهم يسامحون الشخص الذي خانهم، ولكن لديهم القدرة المذهلة للتوصل إلى طريقة رائعة للانتقام.  مواليد برج العقرب حساسون، وعندما يشعرون بالحزن، كل ما يمكنهم فعله هو تحويل هذه المشاعر إلى أعمال انتقامية. اعلم أنه بمجرد خيانة برج العقرب، فمن المحتمل ألا يكون لك مكان في حياته مرة أخرى.

طريقة تعامل برج القوس مع الخيانة

عندما يتعرض مواليد برج القوس للخيانة، فسوف يشعرون بالألم لفترة قصيرة من الوقت، ولكن بعد ذلك سوف يتجاهلون الأمر ويركزون على شيء آخر. أفضل طريقة للتغلب على الخيانة هي تغيير موقعهم والذهاب إلى مكان جديد. إنهم متفائلون للغاية ولا يميلون إلى الخوض في تفاصيل كيفية تعرضهم للأذى أو كيف سيحصلون على الثأر. إن العيش بشكل جيد هو حقًا أفضل انتقام بالنسبة لهم.

طريقة تعامل برج الجدي مع الخيانة

عندما يتعرض برج الجدي للخيانة، سيفعلون ما في وسعهم لنسيان الأمر. سوف ينخرطون في عملهم، أو يقومون بمشاريع جديدة، أو يكتبون الرواية التي طالما أرادوا كتابتها. لكن الحقيقة هي أن الجدي يتألم مهما حاول إخفاء ذلك، وما يريده حقاً هو الاعتذار. إذا تمكن الشخص الذي كسر ثقته من تحمل مسؤولية أفعاله والاعتذار، فستصبح الأمور منطقية مرة أخرى في عالم الجدي. قد تكون الحقيقة هي الشيء الوحيد الذي يريدونه، لكنهم نادرًا ما يحصلون عليه.

طريقة تعامل برج الدلو مع الخيانة

عندما يتعرض برج الدلو للخيانة، يصبح باردًا كالثلج. قد يكون لديهم استجابة عاطفية ولكن من غير المرجح أن يشاركوها مع أي شخص، ناهيك عن الشخص الذي خانهم. مع مرور الوقت، سيتمكن برج الدلو من النظر إلى الخيانة بشكل منطقي وعلمي. غالبًا ما ينبهر مواليد برج الدلو بالسلوك البشري، خاصة عندما يؤثر عليهم، لذلك يستغلون خيانة شخص ما كتجربة تعليمية.

طريقة تعامل برج الحوت مع الخيانة

عندما يتعرض مواليد الحوت للخيانة، فسوف تغلب عليهم المشاعر لدرجة أنهم سينهارون إلى أشلاء على الفور. إذا طلب الشخص الذي خانهم المغفرة، فإن الحوت سيعطيهم إياها، حتى لو لم تكن هذه هي المرة الأولى التي يكسر فيها هذا الشخص ثقته. إنهم يريدون أن يصدقوا أنهم قد تجاوزوا الأمر ويمكنهم السماح لهذا الشخص بالعودة إلى حياتهم، لكن أي نوع من الخيانة يستغرق في الواقع وقتًا طويلاً لتجاوزه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه