;

احترس يا برج العذراء! مواليد هذه الأبراج سيكسرون قلبك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 أبريل 2024
احترس يا برج العذراء! مواليد هذه الأبراج سيكسرون قلبك

على الرغم من توافق بعض الأبراج مع بعضها البعض في الكثير من الجوانب، إلا أن اختلاف جذري واحد قد يهدد نجاح العلاقة. وبالنسبة لبرج العذراء العملي والمنطقي والدقيق والمتحفظ والذي لا ينفتح إلا إذا شعر بالأمان، قد ينتهي به الأمر محطم القلب إذا لم يرى بوضوح الاختلافات بينه وبين مواليد الأبراج المذكورة في القائمة أدناه.

برج الحمل

على الرغم من مواليد برج الحمل والعذراء ستجمعهم كغامرات مثيرة وسيخوضون مناقشات شيقة وسوف يتحدون مع بعضهم البعض بأفضل طريقة ممكنة ويدفعون بعضهم البعض للوصول إلى أقصى إمكاناتهم. إلا أن برج الحمل لديه جانب أناني. وفي الوقت نفسه، برج العذراء يحب أن يكون مانحاً وراعياً لمن حوله ويفعل أي شيء من أجل أحبائه، وهذا بالضبط ما سيحدث في علاقة برج العذراء مع الحمل.

سوف يستنزف برج العذراء نفسه في محاولة لإسعاد برج الحمل. وعندما لا يتلقى أي شيء في المقابل من برج الحمل، سيبدأ في الشعور بالاستياء. قد يكون برج العذراء هو الشخص الذي ينهي هذه العلاقة، لكنه سيظل يشعر بالحزن بسبب حقيقة أن برج الحمل لم يكن قادرًا على تقديم نفس القدر من الاهتمام والحب الذي تلقاه.

برج الأسد

يريد برج الأسد الاهتمام على مدار اليوم وأن ينال الثناء ويسمع باستمرار العبارات المحبة والمشجعة ومع ذلك، يُظهر مواليد برج العذراء حبهم بطرق أبسط، مثل القيام بمهام تسهل حياة الطرف الآخر.

لذا على الرغم من أن العلاقة العاطفية بين العذراء والأسد قد تكون رائعة، إلا أن كل منهما سيظهر حبه بطرق مختلفة تمامًا. يمكن أن يسبب هذا سوء فهم لأن كلاهما سيشعر أنه يقدم أكثر من الآخر في العلاقة.

برج السرطان

يمكن أن يكون برج السرطان هو الشريك المثالي لمواليد برج العذراء إذا سارت الأمور بشكل صحيح. بعد كل شيء، كلاهما مهتم بالاستقرار في علاقة ملتزمة وطويلة الأمد وكلاهما يريد علاقات حقيقية وعميقة. ومع ذلك، قد ينتهي الأمر بهما بمشاكل في التواصل.

كلاهما يعمل على إرضاء الناس، لذلك سيقدم كلاهما تضحيات لجعل الشخص الآخر سعيدًا، ويتركان نفسيهما غير راضين. بالإضافة إلى ذلك، كلاهما لديه جانب غيور ومتملك جدًا. يمكن أن ينتهي بهم الأمر إلى عزل أنفسهم عن الأخرين واكتفاء كل منهما بالآخر، الأمر الذي سيجعل انفصالهم أكثر صعوبة ولن يكون لديهم أصدقاء لمساعدتهم في التغلب على الألم.

برج القوس

على الرغم من التوافق الشديد بين برج القوس والعذراء ووجود توافق كبير بينهما في العلاقة الحميمة إلا أن كل منهما يبحث عن أشياء مختلفة تماماً عن الآخر.

يريد القوس أن يكون حرًا ومنطلقاً وعفوي ويحب السفر والمغامرات والتعرف على أشخاص جدد وإبقاء خياراتهم مفتوحة. وفي الوقت نفسه، يريد برج العذراء الاستقرار والروتين مع شخص مميز بالنسبة لهم وهذا الشخص ربما ليس من برج القوس الذي يمكن اعتباره عدو الروتين الأول. لذا ستستمتع هذه الأبراج لبعض الوقت سوياً، لكن برج القوس سينطلق في النهاية لأنه لن يتحمل منطقية وعملية ودقة العذراء وتخطيطه بحذر لكل شيء.

برج الميزان

سيجري مواليد برج الميزان وبرج العذراء، محادثات ذكية ومحفزة وسوف يقعون في حب عقول بعضهم البعض. ومع ذلك، لن يكون هناك قدر كبير من الكيمياء كما يأملون. سيرغبون في التحرك بسرعات مختلفة، وسيكافحون من أجل إرضاء بعضهم البعض. ولسوء الحظ، قد لا يكتشفون ذلك إلا بعد فوات الأوان. يمكن أن تكون العلاقة بين الميزان والعذراء أفضل كأصدقاء، لكن إذا حاولوا تحويل صداقتهم إلى علاقة، فقد ينتهي الأمر بكلاهما بقلوب محطمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه