;

كولومبيا لا تغفر الخيانة.. دعوات لمنع بيكيه من دخول موطن شاكيرا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
كولومبيا لا تغفر الخيانة.. دعوات لمنع بيكيه من دخول موطن شاكيرا

دفع الغضب الكبير الذي يكنه ملايين الكولومبيين من جماهير المغنية الشهيرة شاكيرا، تجاه زوجها السابق جيرارد بيكيه، لدعوات البعض لاعتباره "شخصا غير مرغوب فيه" في البلاد ومنعه من دخول موطن والده نجليه.

وتأتي تلك الدعوات التي انتشرت على مدار الأيام الماضية كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أكثر من شهر على انفصال بيكيه  عن المغنية الكولومبية شاكيرا بسبب خيانته لها، وهو ما أدى لإثارة استياء الكولومبيين من ما جرى لمواطنتهم.

وتداول رواد مواقع التواصل، عبارات هجومية على بيكيه أبرزها "كولومبيا لا تغفر الخيانة" في إشارة إلى الشائعات التي تحدثت عن وجود خيانة من قبل نجم "البلوغرانا" بحق شاكيرا.

وسلطت تقارير محلية كولومبية الضوء على علاقة بيكيه ببلد شاكيرا الأصلي، فقال أحدها أنه لم يزر الدولة الأميركية الجنوبية سوى مرة واحدة خلال 12 عاماً، هي مدة العلاقة بين الطرفين.

في الوقت ذاته، تشير صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى تراجع شعبية بيكيه على مواقع التواصل وخصوصا في كولومبيا بعد الانفصال عن شاكيرا، بينما كسبت المغنية المزيد من المتابعين في الأيام التي تلت ذلك.

كذلك أشارت "ماركا" إلى ارتفاع كبير في مشاهدات أغنية شاكيرا التي تجمعها فيها مع منسق الأغاني ديفيد غيتا، وفريق"بلاك آيد بيز" الأميركي، وتحمل اسم "لا تقلق".

وصدرت الأغنية في 17 يونيو، وتم الإعلان عنها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالفنانين.

وتقول بعض كلمات الأغنية: "لا تقلق.. أشعر بأنني على قيد الحياة، وسأعيش أفضل حياة وأفعل ما أرغب به".

وفي مقطع آخر تقول: "كنت محبطة والآن أنهض. رأسي مرفوع وعيني نحو الأعلى وازداد حكمة.. ثم أدرك أن كل شيء سيكون على ما يرام".

وانفصل بيكيه وشاكيرا عن بعضهما بعد علاقة 12 عاماً مطلع الشهر الجاري، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

ورغم أن المطربة لبنانية الأصل وبيكيه لم يتزوجا قط، فإن علاقتهما استمرت 11 عاما وأثمرت عن طفلين.

وبدأت علاقة شاكيرا وبيكيه بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة.

وكان تقرير لصحيفة "ماركا" الرياضية الإسبانية أول ما أثار علامات استفهام بشأن علاقة الاثنين، موضحا أنها أصبحت "فاترة" مؤخرا حيث عاد نجم برشلونة للعيش وحيدا في منزله بمنطقة كالي مونتانير، تاركا البيت الذي جمعه بصديقته لسنوات، بسبب اكتشافها لخيانته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه