;

أكثر الأبراج عصبية وطريقة التعامل معهم 2022

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
أكثر الأبراج عصبية وطريقة التعامل معهم 2022

عندما يتعلق الأمر بعلم الفلك، هناك بالتأكيد عدد قليل من الأبراج المعروفة بسلوكها الهادئ والمتوازن والتي لا يمكن أن تغضب بسهولة أبداً، بالإضافة إلى بعض الأبراج التي يمكن أن تغضب بشدة ولن تستطع الوقوف أمامهم في تلك اللحظة، هؤلاء هم الأشخاص الذين يصابون بالإحباط بسهولة والذين قد يقولون شيئًا أو شيئين لا يقصدونه حقًا، كل ذلك في خضم هذه اللحظة فقط، في هذا المقال ستتعرف على أكثر الأبراج عصبية وكيف تتعامل معهم.

أكثر الأبراج العصبية في 2022

برج الحمل (21 مارس– 19 أبريل)

يمكن أن يكون للحمل مزاج حاد جداً، كل ذلك بفضل كوكبهم الحاكم والذي قد يفسر عاداتهم النارية الأخرى أيضًا، يحكمه كوكب المريخ، كوكب الحرب، قد يكونون أيضًا عرضة لمشاكل التحكم في الانفعالات والغضب،، كما تقول عالمة الفلك جانيت أميد لصخب، لكن هذا لا يعني أن برج الحمل غاضب دائمًا أو أنه محكوم عليه بأن يكون متهورًا إلى الأبد.

بمجرد أن يدركوا هذا الميل في أنفسهم، يمكنهم تعلم كيفية إخماد أعصابهم قبل أن يخرج عن السيطرة، كما تقول سوزان شومسكي، مؤلفة كتاب الشفاء الفوري "ربما يجب أن يعتذروا ويغادرون الغرفة ويذهبون إلى مكان آخر حيث يمكن أن يكونوا فيه بمفردهم ويخرجون عدوانهم على جسم جامد، هذه كلها طرق صحية للتهدئة".

برج الثور (20 أبريل– 20 مايو)

يعتبر من أكثر الأبراج عصبية على الرغم من أن برج الثور يشتهر بسلوكه الهادئ والودي، لكن يمكن أن يكون لديهم غضب جارف أيضًا، سينتظر برج الثور بصبر على الأمور التي لا تعجبه ولكن إذا تماديت، فسوف تشاهد الجانب الآخر من شخصياتهم والتي تنطبق على اسم برجهم تماماً، من الممكن أن يبذل برج الثور جهدًا للتفكير قبل أن يتصرف، قد يستفيدون أيضًا من إدراك أنه في بعض الأحيان، عندما يبدو أن الأشخاص الآخرين يضغطون عليهم، فهذا حقًا لأنهم قد يستغرقون وقتًا طويلاً لاتخاذ قرار.

برج الجوزاء (21 مايو– 20 يونيو)

يمكن أن يكون للجوزاء جوانب متطرفة في شخصيته، بما في ذلك المزاج السيئ بشكل واضح، أنت لا تعرف أبدًا متى سيندلع غضب برج الجوزاء، لكن أفضل طريقة ليهدأوا هي البحث عن الفكاهة في خضم اللحظة وتشجيع أحبائهم على فعل الشيء نفسه.

برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس)

قد يكون الأسد مفاجئًا عندما يتعلق الأمر بمدى غضبهم، نظرًا لأنهم يبدون لطفاء وودودين في معظم الأوقات، فعندما يشتعل غضبهم، يمكن أن يشعر متلقي هذا الغضب بأنه يتم الحكم عليه بقسوة، لذلك لا يضر برج الأسد أبدًا أن يجد طرقًا لكبح هذا الجانب من شخصيته وتعلم كيفية تركيز طاقته بطريقة صحية، بدلاً من الهجوم، يحتاجون إلى التوقف ولحظة للتفكير في أفعالهم والتعبير عن أنفسهم بطريقة أكثر هدوءاً.

برج العذراء (23 أغسطس– 22 سبتمبر)

عندما يشعر برج العذراء بالضيق، يكون واحد من أكثر الأبراج عصبية ويمكن أن يشتعل غضبه بطريقة باردة وقاسية، لديهم القدرة على جرح الناس بكلماتهم وإحداث جروح عميقة بانتقادهم ومع ذلك، تمامًا مثل الأبراج الأخرى، فهذه عادة سيئة يمكنهم التغلب عليها بالتأكيد، نظرًا لأن هذا البرج منضبط بشكل عام، فليس عليهم إلا إعادة النظر في الشيء التالي الذي سيخرج من أفواههم واختيار أن يقولوا شيئًا بناء، بمجرد أن يتعلم برج العذراء كيف يظل هادئًا، قد يلاحظون أن علاقاتهم تتحسن إلى حد كبير.

برج العقرب (23 أكتوبر– 21 نوفمبر)

بينما قد يكون برج العقرب معروفًا بطبيعته المتهورة، غالبًا ما يفاجئ الناس كيف يعبرون عن مشاعرهم، يميل العقرب إلى إظهار مشاعره بطرق متلاعبة أو عدوانية سلبية أو مخادعة، قد لا يظهرون غضبهم بشكل صريح، نظرًا لأن هذا يمكن أن يؤدي إلى انهيار العلاقات في حياتهم، فقد يرغب برج العقرب في التفكير في نهج مختلف، يمكنهم إلقاء نظرة على سلوكهم وإعادة النظر في دوافعهم وتأثير أفعالهم، يجب أن يدركوا أنهم مسؤولون عن حياتهم وأن لديهم القدرة على تغيير أنفسهم.

برج الحوت (19 فبراير– 20 مارس)

صدق أو لا تصدق، حتى الحوت الحالم والرومانسي، يمكن أن يكون مزاجه سيئًا، يفترض معظم الناس أنهم غامضون وهادئون وعاطفيون، لكن برج الحوت قد يكون في الواقع واحد من أسرع الأبراج في الغضب، يمكن أن يتغير مزاج هذا البرج اللطيف في لمح البصر، خاصة إذا جرحت مشاعرهم الحساسة للغاية، يمكن للحوت أن يحد من غضبه من خلال تذكير نفسه بأن الانخراط في الطاقة السلبية يؤدي فقط إلى إضعاف توازنهم. [1]

كيف تتعامل مع أصحاب الأبراج العصبية

إن كنت تتعامل مع واحد من أكثر الأبراج عصبية، إليك هذه الخطوات لمساعدته: 

التعرف على ما يغضبه

أول وأهم شيء عليك القيام به هنا هو فهم وإدراك ما يثير هذا المزاج الغاضب، عبر عن مشاعرك تجاه غضبه ولكن لا تصدر أحكامًا، بمجرد أن تفهم ما يثير غضبه، سيكون من الأسهل التعامل مع ذلك.

خذ خطوة للوراء

إذا كان الشخص الآخر غاضبًا، فأنت من يجب أن تحافظ على هدوئك وتسمح للآخر بالهدوء، من الأفضل أخذ خطوة إلى الوراء، دعهم يخرجون مشاعرهم ثم يهدأون، بمجرد انتهاء الغضب، سيهدأ الشخص وقد يعتذر بشكل مباشر أو بطريقة أو بأخرى، لكن إعطاء المساحة، من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها.

مراجعة مواقفك وسلوكياتك

أحيانًا يكون سلوكك أو موقفك هو الذي يثير غضب الشخص أو يثيره، مكافحة النار بالنار لن تهدئ الأمور أبدًا، ستبقى المشاكل إلى الأبد دون حل.

التحلي بالصبر

عليك أن تتحلى بالصبر إذا لم يكن الآخر يفعل ذلك، عليك أن تتعامل مع شخصية الآخر بصبر حتى تحافظ على الهدوء، هذا لا يعني أنه يجب عليك الموافقة على كل انفجار منه ولكن مفتاح التعامل مع هذا هو تجنب الرد بتعليقات سيئة، ضع في اعتبارك، لا يمكنك أبدًا استعادة كلماتك.

شجعهم على التغيير

عليك أن تخبر شريكك أو صديقك أن غضبه يؤثر عليك في بعض الأحيان ولكن أكثر من ذلك، هذا له آثار سيئة على قلبه ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه