;

بسبب الخيانة.. بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا

  • تاريخ النشر: السبت، 04 يونيو 2022
بسبب الخيانة.. بيكيه وشاكيرا يعلنان الانفصال رسميا

أعلن المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، نجم برشلونة، في بيانٍ مشترك، مع زوجته المغنية الشهيرة شاكيرا، اليوم السبت، الانفصال عن بعضهما، بشكل رسمي.

وجاء نص بيان "بيكيه" و"شاكيرا": "نأسف على تأكيدنا أننا ننفصل، نتمنى احترام الخصوصية رجاءً من أجل أطفالنا، وشكراً للجميع".

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، قبل نحو يومين، أن "شاكيرا" قررت الانفصال عن "بيكيه"، بسبب خيانته لها.

وأوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها مرة أخرى، وضبطته يخونها بنفسها، وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما معا منذ مارس الماضي في أي مناسبة عامة أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت الصحيفة "ماركا"، إن "بيكيه" شوهد من قبل جيرانه وهو يدخل منزل القديم ويغادره وحيداً، كما رصد وهو يعيش أجواء صاخبة برفقة لاعب برشلونة "ريكي بويج"، ومجموعة من الأصدقاء..

وكشف موقع "EL PERIÓDICO" أن "بيكيه" الذي يصغر "شاكيرا" بما يزيد على 10 أعوام اعتاد منذ فترة على التواجد خارج المنزل والابتعاد عن طفليهما، والسهر في الحفلات الصاخبة بصحبة نساء في النوادي الليلية.

وأكد "EL PERIÓDICO"، أن "شاكيرا" اكتشفت خيانة "بيكيه" بنفسها، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicity أو "تهانينا"، التي قالت فيها: "لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

وتجنبت "شاكيرا" مؤخراً، إضافة أي صور مشتركة لها مع "بيكيه" على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما، خاصة بعد أن ضبطته برفقة امرأة أخرى، في الوقت الذي كانت فيه غاضبة بسبب احتفالات الأخير الصاخبة التي يقوم بها عقب تحقيق برشلونة أي فوز، وتحضرها عدد من الفتيات.

وزعمت عدد من التقارير الصحفية، أن المرأة المتورطة مع "بيكيه" كانت والدة "جافي" زميله في برشلونة البالغ من العمر 17 عامًا، فيما أشارت تقارير أخرى أن المرأة التي دخل "بيكيه" في علاقة معها في العشرينات من عمرها وشقراء، وهذا يستبعد والدة "جافي" السمراء من الحسابات بشكل كامل.

وشوهدت شاكيرا تٌنقل من منزلها بعربة إسعاف إلى مستشفى قريبة عقب عودتها من مهرجان كان السينمائي السبت الماضي واكتشافها خيانة "بيكيه"، وذلك بحسب ما زعمت مجلة "Hola" الإسبانية المتخصصة في أخبار المشاهير.

وبحسب ما أفاد به شهود عيان للمجلة، فإن شاكيرا كانت داخل سيارة الإسعاف متوترة للغاية، وغير قادرة على التوقف عن البكاء، فيما شوهد بيكيه يرافقها وهي في طريقها للمستشفى وبدا عليه علامات القلق.

يذكر أن علاقة شاكيرا وبيكيه بدأت بعد بطولة كأس العالم 2010 التي أقيمت في جنوب إفريقيا وقدمت خلالها شاكيرا الأغنية الرسمية للبطولة، ولم يقم الثنائي بالزواج الرسمي خلال علاقتهما التي استمرت أكثر من 12 عامًا حتى الآن، وأنجبا طفليهما "ميلان" و"ساشا".