;

بالفيديو.. البرق يضرب شاباً أردنياً أثناء تصويره مقطع فيديو بهاتفه

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
بالفيديو.. البرق يضرب شاب أردني أثناء تصويره مقطع فيديو بهاتفه

في مقطع فيديو صادم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن خلال الساعات الماضية، حيث وثق لحظات تخطف الأنفاس لشاب تضربه عاصفة برق خلال تصويره مقطع فيديو بهاتفه.

حيث أظهر مقطع الفيديو، صوت الشاب الأردني وهو يصور هطول الأمطار في منطقة بصيرا في محافظة الطفيلة جنوب الأردن وهي قرية تبعد عن العاصمة عمان 180 كلم.

وفجأة وأثناء حديث الشاب، ضرب البرق هاتفه مع صوت فرقعة عال، ما أدى إلى سقوط الهاتف من يده، ولحظات من انقطاع صوت الشاب، ثم سُمع الشاب يقول في نهاية مقطع الفيديو "البرق ضرب الهاتف، البرق ضربني". وبحسب الفيديو وبعض الصحف المحلية، لم يصب الشاب بأي إصابات خطيرة جراء ضرب البرق له.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنشور على حساب المركز العربي للمناخ على تويتر، حيث كتب أحدهم "الصاعقه لم تضرب في الهاتف، كانت قريبة منه فقط وتأثيرها على الشخص مثل صعق كهربائي ووقع منه الجوال، أنا صارت معي قبل كم سنة".

بينما علق آخر معارضاً فكرة أن يكون البرق ضرب الهاتف كما يقول الشاب في مقطع الفيديو، حيث كتب "لو ضرب الهاتف طار رأسك مع الهاتف ما ضرب الهاتف ولا هو حول الهاتف بس من الخوف طار الجوال".

كما علق شخص ثالث محذراً من التواجد بالقرب من عواصف البرق قائلا "عند الصواعق لا يجب التواجد في الخلاء أو التصوير بالهاتف فإنه يجتذب البرق اليه".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه