;

صاعقة تضرب عامل منجم وتتسبب في وفاته على الفور في مقطع فيديو صادم

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
صاعقة تضرب عامل منجم وتتسبب في وفاته على الفور في مقطع فيديو صادم

وثق مقطع فيديو، وقوع حادث مأساوي في منطقة شاندرابور في ولاية ماهاراشترا، الهند، حيث فقد عامل بمنجم حياته بعد أن ضربه البرق. انتشر مقطع فيديو للحادث، الذي تم تصويره عبر كاميرات المراقبة، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي.

كان الضحية ويدعى بابودان ياداف، يسير وحيداً في منطقة مفتوحة بعد أن أنهى عمله في منجم ماجري للفحم في بهادرافاتي تالوكا، عندما أصابته صاعقة مفاجئة كما يظهر في مقطع الفيديو المصور. حيث تدفقت آلاف الواط من الكهرباء عبر جسده، مما أدى إلى سقوطه وفقدان حياته على الفور.

كان ياداف وهو في الأصل من بيهار، يعمل عاملاً في منجم الفحم وقت وقوع الحادث. وأكدت السلطات بعد نقله إلى المستشفى أن سبب الوفاة هو الصاعقة.

جدير بالذكر، أن البرق هو سبب رئيسي للوفيات المرتبطة بالعواصف في الكثير من البلدان. يمكن أن تؤدي الصاعقة إلى سكتة قلبية في وقت الإصابة، على الرغم من أن بعض الضحايا قد يتم إنقاذهم، إذا تم إنعاشهم ولكنهم يعانوا من تلف دماغي لا يمكن علاجه. 

على مدار الثلاثين عامًا الماضية، كانت الولايات المتحدة على سبيل المثال، بلغ متوسط ​​43 حالة وفاة بسبب الصواعق المبلغ عنها سنويًا. يموت فقط حوالي 10٪ من الأشخاص الذين يصابون بالصواعق، مما يترك 90٪ بدرجات متفاوتة من الإعاقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه