;

كريستيانو رونالدو يعلق على الهاتريك الأسطوري أمام ضمك.. ماذا قال؟

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
كريستيانو رونالدو يعلق على الهاتريك الأسطوري أمام ضمك.. ماذا قال؟

علق الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، على الـ"هاتريك" الذي سجله وقاد به فريقه للفوز على ضمك بدوري "روشن" للمحترفين، السبت.

واحتل كريستيانو رونالدو قائمة الأعلى تداولا في "تويتر" السعودية وعدد من الدول العربية عقب المواجهة التي شهدت تألقا كبيرا له.

وعقب المباراة، قال قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، إنه سعيد بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك ضمك، مشيرًا إلى أن الأهم هو حصد الفريق النقاط الثلاث.

واعتلى النصر صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بانتصاره على ضمك 3-0 اليوم السبت، وذلك في لقاء جمعهما لحساب الجولة الـ18 من المسابقة (جولة يوم التأسيس).

رونالدو سجل الهدف رقم 8 له ببطولة دوري روشن للمحترفين هذا الموسم، وذلك في 5 مباريات فقط، حيث سجل هاتريك اليوم، بعدما سجل سوبر هاتريك "4 أهداف" في مباراة الفريق أمام الوحدة.

وحصد رونالدو لقب رجل المباراة، عن جدارة واستحقاق.

وكانت نسبة التمريرات الصحيحة للنجم البرتغالي هي 89.5%، وسدد الكرة 6 مرات، منها 3 على المرمى، وصنع فرصة واحدة للتهديف لم يتم استغلالها، ووقع في التسلل مرتين.

وقال رونالدو، في تصريحات إلى الناقل الرسمي SSC بعد المباراة: "تسجيل الأهداف مهم، ولكن الأهم أن ينتصر الفريق. قدمنا مباراة رائعة، واللاعبون قاتلوا لخطف نقاط المواجهة".

وتابع: "أنا أتأقلم مع الفريق بشكل أكبر.. والانسجام يتضح من مباراة إلى أخرى. نسير خطوة بخطوة من أجل الوصول إلى المستوى الأعلى".

واستطاع النجم البرتغالي المساهمة في 10 أهداف خلال 5 مباريات شارك فيها مع الأصفر؛ وذلك بتسجيله 8 أهداف، وصناعة اثنين لزملائه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه