;

كورتوا حارس ريال مدريد يعلق على انتقال رونالدو للنصر السعودي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يناير 2023
كورتوا حارس ريال مدريد يعلق على انتقال رونالدو للنصر السعودي

 علق تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، على صفقة انتقال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق النصر السعودي.

وجاءت تصريحات كورتوا، أمس الثلاثاء، قبيل المباراة التي ستجمع فريقه مع فالنسيا، اليوم الأربعاء، في العاشرة مساء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بملعب الملك "عبدالله" بالمملكة العربية السعودية.

وقال كورتوا إن انتقال كريستيانو رونالدو إلى السعودية "يُظهر أن المملكة بلد يريد التحسن في الرياضة".

وأضاف: "رأينا ذلك من خلال الفورمولا 1 وغيرها من الرياضات، لقد تغلبوا على الأرجنتين، هذا يدل على أنهم في هذا البلد يريدون تحسين كرة القدم".

وواصل بالحديث عن اللعب في السعودية: "بالنسبة لنا هو مثل اللعب في المنزل، ريال مدريد هو فريق عالمي لديه مشجعين من جميع أنحاء العالم، ومن الجيد المجيء إلى هنا لإمتاع الجماهير، وآمل أن نحقق الفوز".

وتحدث كورتوا عن المباراة ضد فالنسيا قائلا: علينا أن نبدأ بمستوى جيد، مباراة صعبة ضد منافس قوي، الأهم هو تحقيق الفوز والحلم بالفوز بلقب جديد بقميص ريال مدريد بعد الخسارة في المباراة الأخيرة".

وعن إصابته، قال: "كانت إصابتي هي عرق النسا، لكننا الآن أشعر أنني بحالة جيدة جدًا، في كأس العالم، كان أدائي جيد جدًا، أمام بلد الوليد شعرت أيضًا أنني بحالة جيدة وأشعر بنفس الشعور الآن".

وتابع: "جسديا الفريق بخير، الذين لم يشاركوا في كأس العالم قاموا بتدريبات بدنية والذين شاركوا أيضًا قاموا بذلك وسيظهر ذلك لاحقًا للجميع، أولئك الذين وصلوا إلى المراحل النهائية عانوا من الإرهاق أكثر، لكننا جميعًا على ما يرام ومستعدون للعب، جدول المباريات مزدحم لكن هذا ما نحن عليه، مباراة كل ثلاثة أيام، لكن هذا هو ريال مدريد".

وعن الإصابات أضاف: "الإصابات دائما واردة في كرة القدم، المصابون لدينا ليسوا بهذه الخطورة وآمل أن يتمكنوا من العودة سريعا".

استقبال أسطوري

وحظي كريستيانو رونالدو باستقبال أسطوري، منذ وصوله إلى العاصمة السعودية الرياض، قبل أكثر من أسبوع.

والثلاثاء الماضي، تم تنظيم مؤتمر صحفي للنجم البرتغالي في ملعب "مرسول بارك" التابع لنادي النصر، أعرب خلاله عن سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، مؤكدا أنه فضل الانضمام إلى صفوف "العالمي"، رغم تلقيه عدة عروض من فرق أخرى حول العالم.

وقال كريستيانو رونالدو: "إحساسي جميل جدًا وفخور جدًا بأخذ هذا القرار الكبير في حياتي الكروية، أنا في أوروبا أتممت مهمتي على أكمل ما يرام، فزت بكل الألقاب الممكنة هناك وأريد خوض تحدي جديد".

وفي وقت لاحق من نفس اليوم، دخل رونالدو إلى أرضية الملعب، وسط حضور عشرات الآلاف من جمهور النصر، والتي نادت باسمه وتغنت بصيحته الشهيرة "Suiiii"، بينما رد عليهم النجم البرتغالي بابتسامات عريضة ملوحا بيده لهم.

وطاف كريستيانو رونالدو أرجاء ملعب "مرشسول بارك" ووقع على عدد كبير من الكرات وركلها نحو المدرجات لتتلقفها الجماهير العاشقة لـ"الدون".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه